الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةحياتنا"هنزل ساعة أرجع ملاقكیش" .. أحدث تسريبات تكشف كيف طرد عمرو دياب...

“هنزل ساعة أرجع ملاقكیش” .. أحدث تسريبات تكشف كيف طرد عمرو دياب حبيبته دينا الشربيني من المنزل!

- Advertisement -

في أحدث تسریبات الخلاف الذي اندلع بین الفنان المصري عمرو دياب وحبيبته دينا الشربيني ، ذكرت مصادر إن “الهضبة” طرد “دینا” من الشقة التي تجمعھما في فندق “الفور سیزون” بالقاهرة.

وأضافت المصادر أن آخر جملة قالھا عمرو دياب لدينا الشربيني قبل أن یطلب منھا مغادرة الشقة: “قلت لك قبل هذا كان في ایدك أن تصبحي نجمة، إما أن تكوني فاتن حمامة أو إنعام سالوسة”.

وأضاف: “هنزل ساعة أرجع ملاقكیش”. وهي جملة –وفق المصادر- لم تكن المرة الأولى التي ینطقھا عمرو دیاب، حیث كان قد هدد دینا بھا من قبل، تحدیدا خلال تصویر مسلسل “زي الشمس”.

- Advertisement -

وذكرت الأنباء المتداولة أن “الشربیني” ترى أنھا ضحت كثیرا باستمراها في علاقة بھذا الشكل مع عمرو دیاب، لذلك طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة بینھما زواجا رسمیا، وبحفل زفاف یحضره الجمیع، بالإضافة الى رغبتها في الإنجاب منه .

وبحسب ما يتداول فإنّ عمرو دیاب رفض هذين الشرطين لدينا الشربيني رفضا قاطعًا .

في المقابل، يرى دياب أنه أضاف للشربیني الكثیر، بدایة من مساعدتھا لتصدر أعمال درامیة في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، إضافة إلى وضع اسمھا في الصفوف الأولى.

- Advertisement -

وذكرت مصادر أن الخلاف الذي طفى على السطح في السابع عشر من شھر نوفمبر الجاري هو الثالث بین دیاب والشربیني. لیتبین أن هناك خلافین قد وقعا بینھما سابقًا ولم یتم الكشف عنھما.

وبدأت علاقة الحب بين عمرو دیاب وحبيبته دينا الشربيني منذ 3 سنوات، ظھرا خلالھا في العدید من المواقف التي جسدا فیھا الرومانسیة.

شاهد أيضا: “بابا فين يا جنا”.. “شاهد” ابنة عمرو دياب تظهر في وضع غير لائق مع “شاب” وتخرج لسانها للمتابعين!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد،،

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
spot_img
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. صراحه اذا سبب المشكله ان تريد زواج مصدق وحفله واشهار يبقا معها حق وجدعه وإذا رفض تطنشه وهو ال خسران بناته وزوجاته ال عايشين الحياه بالطول والعرض مش احسن منها او كتير عليها زواج شرعي واولاد أظن حقها

  2. الحمدلله أنهم انفصلوا أنا كنت بدأت أكره عمرو بسبب ارتباطه بالمعفنة دى …. أنا فى قمة الانبساط

  3. ع.د هوا الحرفين الي عمرو دياب بيكتبهم فى الاعلانات وعلي ماركات الملابس وعلي كل حاجة خاصة بية لكن كل الناس فاكرة انه اسمة عمرو دياب لكن الحرفين هما عمرو ودينا الشربينى القصة قديمة وطويلة قصة الحب بينة وبين دينا والناس مكنتش عارفة لكن لما انفصل عن زينا يانت لبتك ياعمرو

  4. بصراحة واللى عملت هو الصح وهو ليس لةالفضل عليها الناس كلها تعرف دينا الشربينى وهى فنانة متمكنة من ادورها تستطيع ان تخطف الكاميرا من امام اى فنان يقف امامها وجودها جانب عمر دياب مش اضاف لها الكثير لان الاعمال اللى عملتها كانت مكتوبة بالفعل لها وهى سبب ظهور عمر دياب فى الاعلام كير عمر كان ظهورة قليل جدا كان كل همة شغلة وبس وبعد وجود دينا ظهرت ميولة الاجتماعية للناس ودة شئ جميل وانا بأاطلب منها عدم الرجوع لة هى فنانة جميلة وعندها حضور فى قلوب كل الناس ….

  5. عمرو دياب كبر وخرّف … عاوز مرة رفق بدون عقد ولا زواج ولا ارتباطات في مقابل الشغل والشهرة … آخرتك سودا يا عمرو … !!! 🤪😵😠😡

  6. عمرو دياب كبر بالعمر وضاق خلقه والكبر ليس عيبا اذا احترم الإنسان سنه بدل ما يروح مع بنات من دور بناته .. وانعام سالوسة التي يستخف بها عمرو دياب موهوبة اكثر منه ومحترمة..وهو لولا الحظ لما اشتهر بصوته السخل البائس الذي لا يطرب أحدا..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث