“ان كيدهن عظيم”.. “شاهد” مودل سعودية تنفجر غضباً في وجه بدور البراهيم:” ألم تشبعي أزواج”!

2

استمراراً لمسلسل “الوقاحة” العلنية، طالبت مشهورة “سناب شات” السعودية “آش”، مواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم، الابتعاد عن مشهور السوشيال ميديا السعودي أيضاً عبدالرحمن المطيري، لأنها تحبه.

 

وقالت “آش” بفيديو عبر “سناب شات” رصدته “وطن”: “بكل صراحة، أنا أحب عبدالرحمن المطيري، عبدالرحمن أنا أحبك، لا تتزوج الشحرورة بدور، أريد أن أتزوجك”.

 

وهاجمت “آش” بدور البراهيم بالقول: “تعالي هنا يا أم رأس، ألم تشبعي ملايين من مفرق رأسك؟ ألم تشبعي زواجات، هل تريدين أن تصبحي صباح النسخة الخليجية؟ تركتي جميع الرجال وذهبتي إلى عبدالرحمن المطيري، أرجوك عبدالرحمن ألا تتزوجها”.

 

 

وتصدر الشجار “التريند” على “تويتر” عبر هاشتاج #هوشه_Ash_وبدور_البراهيم، والذي سخر خلاله المتابعون من جرأة ووقاحة “آش”، والتي عُرفت بجرأتها الكبيرة وتعريها الدائم، بينما عبدالرحمن المطيري مُلتزم دينياً حسب تعبيرهم.

 

واتهمها آخرون بمحاولة التسلق على ظهور مشاهير آخرين خاصة أنها ليست معروفة بقدرهم.

 

اقرأ أيضا: “نص صدرك طالع .. عیب يا بنتي خافي الله” .. والدة ريم النجم تمسح بها الأرض بعد فيديو الرقص الفاضح!

هذا وقد تصدرت بدور البراهيم “التريند” قبل أيام، وذلك بعد وصلة غزل علنية بينها وبين عبدالرحمن المطيري.

 

ونشرت بدور البراهيم فيديو عبر “سناب شات” قالت فيه إن عبدالرحمن المطيري أوسم شاب خليجي، مضيفة: “بالنسبة لي أوسم شاب خليجي في السوشيال ميديا شكل ومحتوى وأخلاق، وابتسامته جميلة، وأنظر له كأخ فقط، ولو أكون لجنة تحكيم سأختار عبد الرحمن المطيري”.

 

 

من جهته، علق المطيري على “غزل” بدور، وقال إنه سيدفع 20 ألف ريال مهرا لها، بعد أن قال له أحد أصدقائه أن مهرها 2 مليون ريال سعودي.

 

 

 

وغضبت البراهيم من تعليق المطيري وطالبته بألا يجعلها مادة للسخرية بين مُتابعيه. مؤكدة أنها لا تفكر بالزواج، وأن مهر المليونين لا صحة له من الأساس.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of أبو العبد
    أبو العبد يقول

    هذول قحبات وسائل التواصل الاجتماعي شكلهن ما الهن رجال يلموهن.شو يا عرب.ما ظل نخوه وحياء في وجوهكم.
    وين ربعهم وعشيرتهم يا اخوان.
    والله لو راضعين من خنزيره ما بتقبلو على بناتكم هالتصرفات
    يخرب بيوتكم.شاربين الدياثه مع القهوه يا انذال

  2. Avatar of ريا
    ريا يقول

    والله اخجل من كوني بنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More