المصريون في الكويت لم يحترموا أنفسهم.. “شاهد” ماذا فعلوا عقب مباراة “الأهلي والزمالك” واستفزوا الكويتيين

1

أثارت الجالية المصرية في الكويت غضباً واسعاً بين المواطنين إثر تجمهرهم في مقاهي محافظتي الفروانية وحولي لمُتابعة مباراة نادي الأهلي والزمالك، دون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي التي تفرضها الحكومة للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

 

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو رصدتها “وطن”، تُوثق المشهد الكارثي وتجمع مئات المصريين في المقاهي دون ارتداء كمامات طبية أو تطبيق مسافة الأمان بين الأشخاص.

 

كما أدى التجمهر واحتفالات النصر إلى إغلاق بعض الشوارع الرئيسية في الفروانية. ما أثار غضب الكويتيين الذين توقعوا أن يقفز عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى الضعف، مُتسائلين عن دور الحكومة والسلطات في هذا الاستهتار.

 

 

شاهد أيضا: “شاهد” كيف أهان وحقّر نتنياهو الإماراتيين في “تل أبيب” رغم ارتمائهم في أحضانه!!

ونشر اللواء المتقاعد حمد السريع في وقت لاحق فيديو يُوثق تدخل الحكومة السريع. والتي أخلت المقاهي قبل انتهاء المباراة.

 

وقال السريع في تغريدة رصدتها “وطن” إن دوريات الأمن العام تواجدت بالمواقع وأصدرت تعليمات للمقاهي بإلاغلاق. مؤكداً أنها لم تترك المواقع حتى مغادرة الجميع.

 

هذا وقد توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه الزمالك (2-1)، في نهائي البطولة التي جرت على ملعب القاهرة الدولي.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of للبغال فقط
    للبغال فقط يقول

    بعدكم تسألو ليش احتلها صدام حسين في ساعتين بس ابي اعرف الكويتي يعرف شي ثاني غير الاكل والنوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More