كاتب قطري بارز: فضيحة خيانة الإمارات للسعودية ستظهر للعلن .. ولهذا السبب تسرّع علاقاتها بإسرائيل

2

اكّد الكاتب القطري البارز أنّ أمر خيانة الامارات للسعودية سيفتضح ويظهر للعلن، والأمر مسألة وقت فقط.

وقال “الحرمي” في تغريدةٍ بحسابه الرسميّ في “تويتر“: “إفتضاح .. خيانة الامارات للسعودية ، وظهور ذلك للعلن ، مسألة وقت لا أكثر “.

وأضاف أنّ: “السعوديون يعرفون هذا الأمر جيدا، بل واثقون منه..إلا آكلوا سُحت أبوظبي ..”.

وتابع: “لذلك.. تجد أبوظبي تسارع الخطى في علاقاتها مع ، ظناً منها أنها بذلك ستحمي نفسها من أي متغيرات في علاقاتها مع # ..”.

ووقعت والإمارات منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، اتفاقيتي تطبيع مع إسرائيل، بالبيت الأبيض، وسط رفض فلسطيني واسع.

أما السعودية، فقالت على لسام وزير خارجيتها فيصل بن فرحان آل سعود إن بلاده تؤيد الكامل مع إسرائيل، “لكن ينبغي أولا إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة”.

اقرأ أيضا: مسؤول إماراتي “وقع في زلة لسان” وكشف كيف استعانت الإمارات بإسرائيل للتجسس على قطر والسعودية!

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    لايزال ابن الزنى محمد بن ودي مشوار بن نايج اكبر امير هو واخوه زنوة بني لحج خالد بن تطدلع وثالثهن الدكتور فتحتين خنثى ارامكو مع والدهم المخنوث سفهان مدري سلحان المسمي نفسه ملك على العمال.. ابن الزنى الشاذ اللوطي مبادل ملاحيس الدواعيس بشارع الدركتر سابقاً.. حيث لايزالون هكذا وبكل وقاحة قواهم المتجرأة على التمثيل بثقة وقوة وجوه احذية بلاستيكية.. امام اهالي لحوج عدن وباكستان العمالة طبعاً اللتي تغتصبهم ونسائهم أوساط الشوارع بتصوير مباشر بكل زاوية وشارع ورصيف ثم تقييدهم بالاسحار.. حيث لايوجد غيرهم مجتمع عمالي يتعاطى ويحتاج لذلك بحثاً عن المال سواهم.. التمثيل هكذا بكل وجوه احذية قوية وكأنهم شيأً يذكر.. مع ان احذية اقل مواطن اشرف من هذه الوجوه السفيهة..
    وهكذا لايزال صاحب السمو الامير مطعم بن تكسي بن توصيل طلبات بن مول بن فندق خمسة اشواط بمساعدة الجهات التنفيذية بقيادة عزوز بن فرقة السيف بن فرقة الهلال المستدير المستنير بن الفنان زبو حالي وحظنو مروح.. هكذا على ماهم عليه كسابق عهدهم الديوثي المتبجح قاطعي ازاق الاطفال بالكهانة والاسحار وكأنهم ليسو مجرد حثالة جرارين ديوثين فقط للجرارة والدياثة واللواط واللزنى للقطاء مزابل الدول الطفيلية المقتاتة على كسوس اطياز بن زنوة آل سعود الجحر…
    هكذا وبكل بجاحة وسماجة لحاسي ذروع العبيد والعمال من جميع ارجاء العالم لايزالون يرون انفسهم ربما شيأً يذكر وجوه الاحذية.. مع ان موجة كورونا بول العمال والعبيد وخياس خواصيهم وسراريلهم وسراويلهن اللتي لاتزال تعج بالخرا في الدرعية اللتي آنفت كراهة روائحها كل ارجاء العالم لاتزال قائمة لوقتنا الحاظر… واللتي لايوجد لها دواء سوى استكمال التلقيح كما ذكر زعماء العالم..
    تحت غطاء الصمعاني لحية وكبار العملاء المنافقين وسديس كعبتهم مدري قحبتهم جرارين الشيعة وايران اللي زنت فيهم الشيعة وايران هالمسمين نفسهم وهابيين وتبادلو معهم شذوذ لين استفرغت الصين وامريكا…
    وكأن عقولهم مضروبة لايعلمون ماذا يفعلون وماهم يفعلون الواحد منهم يتناج هو وامه واخته امام ومرأى العالم من اسفه عامل لقيط وعييع وقام بعدها يصرح ويزيد في الاسعار ويهايط ويتعصب وانظمة وتفتيشات ويصلح فيها عنصرة زعم ويشوف نفسه على احد ابناء قبائل بلاد الحرمين اللي محاربين سابقاً من طفولتهم بالسحر وقطع الارزاق والتعصبات والتلفيقات والسجون لمثل هؤلاء المرضى المتزعمين نفسياً حقيقة والبلاء الجاثم على صدور بعض ابناء الحرمين.. مع باقي الاغلبية ابناء زنى العمال والعبيد المتجنسون والمتنفذون..
    وقد قررت عدم التعليق على امثال هذا العهر والعار التأريخي والعالمي.. انما فقط للتذكير..

  2. Abdulrahman يقول

    تعبت نفسك بس.. شكلك الحين مخلص جلخ و زعلان😈

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.