تصريحات هامة للممثل الخاص للسلطان هيثم بن طارق تكشف مستقبل السلطنة وما ينتظر العمانيين

1

أدلى آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي بسلطنة عمان والممثل الخاص للسلطان ، بتصريحات هامة لوكالة الأنباء العمانية كشفت ملامح المرحلة المقبلة وطبيعة مستقبل السلطنة.

 

أسعد بن طارق قال في تصريحاته لوكالة الأنباء الرسمية، إن ما تحقق على أرض السلطنة خلال الخمسين عامًا الماضية. إنما هو نتاج استراتيجية تنموية شاملة نفذت على مراحل متعددة ووفق خططٍ ودراساتٍ مستفيضة والتي أبرزها رؤية عُمان المستقبلية 2040. التي يشرف عليها السلطان هيثم بن طارق.

 

ولفت ممثل السلطان إلى أن السلطنة ماضية في طريق نهضتها المتجددة تحت ظل القيادة الحكيمة. ووفق تلك التي تبشر بالاستقرار والنمو وتعزز من الاهتمام بالابتكار والبحث العلمي ومخرجاته.

 

مبينًا أن المستقبل يحتم على السلطنة زيادة التنوع الاقتصادي لرفد مدخلات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

ووصف أسعد بن طارق مسيرة النهضة العُمانية التي يواصلها السلطان هيثم على خطى الراحل قابوس. بأنها ” نبراس يُستنار به ” مبينًا أن هذه النهضة قامت على مبادئ من المساواة والعدالة ونشر قيم السلم والتسامح والحوار والإخاء مع الجميع.

 

وتحدث ممثل السلطان هيثم في تصريحه عن دور الحضارة العُمانية في التراث الانساني. مشيرًا إلى المواقع والكتابات والفنون العمانية التي أُدرجت ضمن التراث العالمي وما قدمته حضارات مجان ومزون للإنسانية جمعاء.

 

كما تحدث نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي الممثل الخاص للسلطان. أيضا عن اهتمام العُمانيين بتربية الإبل الأصيلة مشيرًا إلى أنه تم تخصيص العديد من المؤسسات الرسمية والمهرجانات السنوية لرعايتها والحفاظ عليها. كما تم إنشاء ميادين للسباقات المُخصصة لها كميدان ” ” وميدان ” ” للهجن العربية.

شاهد أيضا: “فيديو” شهادات من داخل الأمم المتحدة بحق عُمان وسلطانها هيثم بن طارق و”مدرسة قابوس” مستمرة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    كان يريد ان يحكم! ويرى نفسه اقرب للهالك قابوس! ويشتركان في نفس الخلفية العسكرية الوهمية! أراد الحكم بأية طريقة ! وحارب من أجلها! من وفاة الهالك يوم 13 ديسمبر 2019م إلى مساء 10 يناير 2020 ! عندما رسا المزاد على اخيه الغير شقيق الحاكم الحالي! أصيب باليأس والهزيمة والخذلان! طوال 20 عاما واكثر ينظر إليه على انه وريث للعرش!!! فجأة فرضت بريطانيا خيارها! أصبح بعيدا عن السلطة والشهرة والمال بالطبع! بقي في مكانه الذي عينه الهالك نائبا لرئيس الوزراء للعلاقات والتعاون عام 2017م ! يوم حسب انه تقرب لكرسي الحكم! وبقي في نفس مكانه ممثل للسلطان الذي عينه الهالك فيه عام 2002م ! لم يتغير شيء في حياته! هو في نفس مكانه ! راحت عليه كرسي الحكم ! ما علينا عوض عنها بالتصريحات ! اللي ما لحق أول ما بيوصل تالي ! بريطانيا المحتل والحاكم الأصلي للكانتون المحكوم بريطاينا إلى ان يشاء الله هي الكل في الكل ! تجيب هذا وتشيل هذا ! وما عليكم سوى التنفيذ ! وبعدكم امبراطورية تقاد ولا تقود!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.