الرئيسية » حياتنا » “شاهد” مي العيدان تُربك المغربية مريم حسين بعد أن كشفت زواجها من شيخ إماراتي كبير!

“شاهد” مي العيدان تُربك المغربية مريم حسين بعد أن كشفت زواجها من شيخ إماراتي كبير!

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين، شكوك جمهورها حول ارتباطها وزواجها من شخصية إماراتية مرموقة، وذلك بعدما طرحت الإعلامية الكويتية مي العيدان عليها سؤالاً حول الأمر.

 

وقالت مي العيدان لمريم حسين خلال استضافتها ببرنامج “كشف حساب” على قناة “سكوب”. إن لديها معلومات شبه مؤكدة بزواجها من شخصية إماراتية مرموقة. وهو ما أصاب الفنانة بحالة الارتباك والتوتر، معلقة :”لا أستطيع أن أقول شيئاً حول هذا الموضوع”.

 

وتابعت مريم حسين: “الحديث عن هذا الموضوع خط أحمر، فقد جربت حين تكلمت في المرة الأولى في السوشيال ميديا. أصبح زوجي فاشلاً، لذلك لا أستطيع التكلم في الموضوع”.

 

ولمحت مريم حسين إلى أن ماقالته العيدان صحيحاً. وقالت: “كل ما أستطيع قوله إنني سعيدة ومستقرة، وأتمنى أن يبقى هذا الموضوع خاص”.

 

وتحدثت مريم حسين في نفس اللقاء عن تجربتها في السجن قائلة: “كانت تجربة جيدة. لأنني تعلمت كثيرا من أخطائي واقتربت من الله وانتظمت في الصلاة وكان درسًا أفتخر فيه”.

 

واستطردت: “ربما لو لم يحدث ذلك، لازداد الهبل ولم يكن لي بيت واستقرار مثل الآن”.

https://youtu.be/tPIKlGNvAdU

 

وكشف مريم حسين أنها استغلت فترة وجودها بالسجن وقامت بكتابة سيناريو مستوحى من قصص المسجونات. مضيفة: “تعرفت عليهم وتعلمت منهم الصبر، كانت تجربة جميلة جداً”.

 

وفي سياق آخر، واصلت مريم حسين استفزاز جمهورها حين نشرت مقطع فيديو وهي ترقص على الشرفة في المنتجع حيث تقيم في لبنان حالياً.

 

وظهرت مريم حسين بالفيديو الذي رصدته “وطن” وهي ترتدي روب الاستحمام وترقص على أغنية “محسومة” لبدر الشعيبي وبشار الشطي. ما أثار موجة انتقادات ضدها.

شاهد أيضا: “تبرعوا لها بحمالة صدر”.. “شاهد” مريم حسين “أخذت راحتها” في شوارع بيروت وهذا ما فعلته أثار ضجة واسعة!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.