سوري “قليل أدب” لم يقاوم جمال فتاة لبنانية قاصر فضحك عليها بعلاقة حميمية وصورها فيديو!

0

شهدت جريمة غريبة حين وقعت لبنانية قاصر في حبّ صديق والدها إلى أن تطورت الامور إلى ممارسة علاقة جنسية عبر “مكالمات الفيديو”.

 

كانت البداية كما نشرت صحيفة Lebanon 241، حين بدأ السوري “ب.غ”، بالتقرب من ابنة صديقه القاصر اللبنانية (17 عاماً) وتطوّرت العلاقة بينهما الى حبّ متبادل، فصارا يتبادلان الأحاديث بطريقة الـ “video call”، ووصلت إلى حدّ خلع الطرفين ملابسهما خلال المكالمة والقيام بأفعال منافية للحشمة، دون أن تعلم الفتاة أنّ كلّ محادثاتها المصوّرة، كان يُوثّقها الحبيب ليستعملها في الوقت المناسب.

 

وحين أخبرت الفتاة المتهم بأنها تريد قطع علاقتها به، قام بإرسال صورها المنافية للحشمة لأقربائها ووالدها بهدف إرغام أبيها على تزويجها له.

 

ونفت الفتاة في حصول أيّ علاقة جنسية بينها وبين المتهم “ب.غ”  نظراً لوجود أهلها في المنزل. إذ كان الأخير يحضر إلى منزلها باعتبار أنّه صديق والدها في العمل، باستثناء مرّة واحدة حيث تبادلا القُبل كما أفادت.

 

واعترف المتهم بما أقدم إليه نافياً إقامة علاقة جنسية مع الفتاة.

 

هذا وقد طالب قاضي التحقيق في . محاكمته أمام محكمة الجنايات بتهمة تهديد قاصر بفضح أمرها بهدف النيل من قدرتها لقاء جلب منفعة غير مشروعة لنفسه. وحمل القاصر على ارتكاب أفعال منافية للحشمة مستعملاً ضروب الحيلة.

 

كما وجه إليه تهمة تصنيع وتوزيع مواد مخلّة بالآداب والإقامة في لبنان بصورة غير مشروعة.

شاهد أيضا : “شاهد” رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.