“شاهد” مصري “عديم رجولة” فعلها مع “جليسة” أطفاله ووثق جريمته بالفيديو وكهذا فضح أمره!

0

تعرضت سيدة مصرية إلى الاغتصاب من قبل شخص استدرجها إلى شقته بحجة العمل كـ””، فعاشرها جنسياً ووثق جريمته بالصوت والصورة.

 

وقالت الضحية في لقاء مصور نشرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إنها تزوجت مرتين ولم توفق في حياتها الزوجية، وأثمر الزواج عن 5 أطفال، تركوهم أزواجها لها، مضيفة: “كنت أبحث عن لقمة عيش حلال للإنفاق على أطفالي الخمسة”.

 

وتابعت الضحية: “التقيت من لا يرحم، حيث قرأت إعلانا عبر الإنترنت يطلب سيدة “جليسة أطفال”، وكنت قد عملت خادمة في العديد من المنازل بحثًا عن راتب شهري أنفق منه على أطفالي”.

 

واستطردت: “تواصلت على الفور مع صاحب الإعلان وحدد موعدًا لمقابلتي، واتفقنا على كل شيء، وعرض علي راتب كبير، وأكد لي أنه يعمل في مكان ما، ولديه أطفال ووالدته مسنة، وطلب مني الجلوس معهم في غيابه، وتأكيداً لكلامه أجرى اتصالا تليفونيا بسيدة قالت لي إنها والدته وأكدت كلامه فاطمئن قلبي”.

 

وأشارت جليسة الأطفال المغتصبة إلى أنها ذهبت من مع المتهم لمحافظة ، حيث تحركا لمنزل في مكان شبه مهجور وسط الزراعات، وهناك في المنزل لم تجد أحد، حيث عاشرها المتهم بالقوة، وتوسلت إليه فتركها تتحرك من المكان متجهة للقاهرة.

اقرأ أيضا: كانت وجهتها دبي.. فتاة تروي تفاصيل محاولة اغتصابها في العراق وما كشفته صادم يخجل منه إبليس شخصيا!

 

اعتقدت المجني عليها أن الأمر انتهى هنا، لكنها تفاجأت بعد أيام بتواصل المتهم معها هاتفياً ليُخبرنا أنه وثق جريمته بالفيديو، وساومها بالأموال لعدم نشر الفيديوهات على السوشيال ميديا أو إبلاغ أقاربها.

 

وأضافت: “أعطيته الأموال مرة واثنين، إلا أنه ساومني ثالثًا فحررت ضده محضرًا وتم القبض عليه، وأثناء مواجهتنا أنكر التهم الموجهة إليه، لكنهم وجودوا رقمي على هاتفه المحمول، وتم مواجهته بمكالمات مسجلة له، كنت قد سجلتها”.

 

وتبين أن المتهم ارتكب عدة جرائم متشابكة، وأنه يواجه السجن المشدد، وأن الضحية لم تكن الأولى فقد سبقها ضحايا آخرون.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.