وصلة “ردح” بين فنانات لبنان.. إليسا وصفت نانسي عجرم بـ البيبي فأثارت جنونها وهذا ما قالته مريام فارس!

0

أشعلت كلمة “بيبي” حرباً كلامية بين فنانات ، بدأتها وإليسا، ثم دخلت ميريام فارس على الخط، في مشادة أثارت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت البداية حين وصفت إليسا خلال الاحتفال بمناسبة 20 عامًا على مشوارها الفني، واستضافتها في حلقة تلفزيونية الأربعاء الماضي، نانسي عجرم بـ”البيبي”.

 

وقالت إليسا في اللقاء: “تمكنت هيفاء وهبي بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة إتخذت خطا ما، أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني”.

 

ويبدو أن نانسي لم يرق لها وصف إليسا لها بالـ”بيبي”، وإطلاق البرنامج لقب “النجمة الأولى عربياً” عليها، فأعادت نشر تغريدة للإعلامي إيلي أبو نجم والتي كتب فيها: “غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”.

 

وعلقت نانسي بالقول: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

 

 

وتابعت في تغريدة أخرى: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”.

 

 

وحاولت إليسا “امتصاص” غضب نانسي،  فكتبت تغريدة قالت فيها: “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني”.

 

وتابعت: “نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

 

 

وأضافت: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

 

شاهد أيضا: “تستطيع ممارسة الجنس مع هذا الشخص”.. “شاهد” نانسي عجرم في ورطة بسبب تغريدة فاضحة!

وبينما أشاد الجمهور بـ”عقلانية” إليسا، برز دور ميريام فارس الذي أثار غضبهم مرة أخرى ضدها، واعتبروها تُحاول “صب البنزين على النار”، والتي أعادت نشر تغريدة “نانسي”، وردت بالقول: ” عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان…”.

 

وطالب الجمهور ميريام فارس بالعودة إلى “الهز والرقص” بالأفراح، أفضل من إشعال فتيل الأزمة وتأجيجها بين زميلتيها.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.