كشف صدرها أمام الكاميرا.. “شاهد” قبلات ساخنة وأحضان بين شيخ سعودي “سافل” وامرأة منتقبة!

1

صدم مقطع فيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر شيخ سعودي وهو يتحرش بسيدة في فيديو فاضح أثار موجة غضب واسعة من حالة الانفتاح التي وصلت لها المملكة العربية .

 

وحسب الفيديو الذي رصدته، فقد بدى الشيخ السعودي والمرأة المنتقبة وهما يتغزلان ببعضهما البعض حيث قام بإزالة جزء من النقاب عن صدرها ليظهره أمام الكاميرا ويتحسسه، وسط ضحكاتهما الأمر الذي أثار استياءً لدى رواد مواقع التواصل.

 

أول المعلقين على الفيديو كان العميد القطري المتقاعد شاهين السليطي، الذي قال في تغريدة رصدتها “وطن”: “معقووووولة، حسبنا الله ونعم الوكيل في من أوصل المملكة وارض الحرمين لهذا الانحطاط، قال رؤية 2030 الداشرية قال”.

 

وقال مغرد آخر: “ولسا القادم أصعب بس مشكلته راح ترامب يعني حيفتحوه قبل ما يساوي انفتاح”.

اقرأ أيضا: متابع يطلب من السعودية العنود العيسى التعري وتصوير هذا الجزء من جسدها .. ففلعت ولم تُخيّب ظنّه!

 

وعلق آخر بالقول: “اقطع يدي اذا مهب شغل مخابرات سعودية لتشوية صورة الملتحين .. وبعدين ليش اقطع يدي اي والله”.

 

وقال المغرد بو حسن: “الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرا من خلقه تفضيلا كثيرا ….. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، استغفر الله العظيم واتوب اليه!”.

 

وقال آخر: “هذا المنظر اقل من الأدب نفسه ولابد محاسبتهم المحاسبة الشديدة على  عجل وبدون هوادة حتي يكونون عبرة لمن يعتبر ولايكون هناك من أناس سفها يحذون حذو هاولآ البلها والذي نفسي بيده لو اتولى التحقيق معهم لمشيهم على أطباق البيض مايكسروه”.

 

الجدير ذكره، أن نظام ولي العهد السعودي تعمد اعتقال الدعاة والمشايخ، في حين يسعى وفق رؤيته لإظهار السعودية بشكل منفتح أكثر، وذلك بعد استحداث هيئة الترفيه التي يترأسها تركى آل الشيخ.

 

وتعيش المملكة، عصراً من الاضطهاد للحقوق والحريات فيما يُسمح بالأرض التي تعتبر مهد ديانة الإسلام بشرب الخمر والزنا وأفعال الفجور التي لم تكن في المملكة قبل عهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    لماذا الاستغراب مثلا اذا أنفسهم اهل الجزيرة العربية هم من حارب سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات وحاربوا رسالته بشدة وانتشر الاسلام بسلاسة في كافة ارجاء الارض ماعدا جزيرة العرب لأنهم ببساطة لا يريدون دين يردعهم وطبعا موافقين بكل حب ان يحكمهم صهاينة ال سلول هنيئا لكم الكفر والعربدة وهنيئا للعالم وشعوب الارض قاطبة دين الاسلام الحق واغيظكم اكثر في الأميركيتين وأوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.