“شاهد” إعلامية لبنانية تثير زوبعة بنشر صورة لـ”هيفاء وهبي” مع محمد وزيري في ملهى ليلي

0

أثارت الإعلامية اللبنانية ضجة واسعة إثر تصريح ادعت فيه عودة علاقة الفنانة اللبنانية بمدير أعمالها السابق .

 

وقالت هنادي عيسى بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “يبدو أن العلاقة بين النجمة #_وهبي ومدير أعمالها #محمد_وزيري عادت إلى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في ملهى #MAi_Tai في منطقة في ”.

 

غير أن هيفاء وهبي نفت الأمر بشكل قاطع وأحرجت هنادي عيسى بالرد على تغريدتها وكتبت: “أولا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل! 4: انا بلبنان”.

شاهد أيضا: محمد عساف وزوجته في ورطة خلال شهر العسل .. شاهد ما حدث لهما “غير متوقع”!

 

وبررت هنادي العيسى بعدها قائلة رداً على هيفاء وهبي: “شكلها بنت عمي استشبهت فيه”.

 

وإثر الهجوم الذي تعرضت له الإعلامية اللبنانية من جمهور هيفاء وهبي الذي اتهمها بـ”التسلق”، كتبت هنادي: “يلا خلص ما الي جلد ع اللت والعجن بسيطة اذا طلع خبر هيفاء ووزيري غلط مش ازمة بتصير عادي لا عم حاربها ولا بدي انشهر ع حسابها بعرف انا مين ورد هيفا عملتله ريتويت وهذا حقها انتهى الموضوع”.

شاهد أيضا: “شاهد” بحادث سير مروّع .. الموت يُفجع الفنانة الكويتية شوق الهادي !

 

ولازالت قضية استيلاء محمد وزيري على 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي مستمرة، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم  15 يومًا جديدة احتياطيًا على ذمة التحقيقات، في تهمتي خيانة الأمانة والاستيلاء على المال، وذلك لثبوت الواقعة عليه،ورفض القاضي كل الالتماسات المقدمة من  المتهم ومحاميه للإفراج عنه بضمان مالي.

 

وأصدرت تحذيرا من “التعامل مع وزيري ماليا فيما يخص الممتلكات محل النزاع بينه وبين هيفاء وهبي. وحددت النيابة تلك الممتلكات، وهي عدة عقارات فاخرة في منتجعات خاصة داخل القاهرة الكبرى، وحسابات بنكية، إضافة إلى قائمة بعض المقتنيات الشخصية التي تخص هيفاء وقالت في بلاغ لها أنها تركتها داخل فيلتها بالقاهرة، وقام وزيري بالاستيلاء عليها وتبديدها وخيانة الامانة في العديد من الأغراض الاخرى التي كانت تحتفظ بها بمسكنها.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.