“شاهد” إعلامي لبناني شهير يقترح تعيين “ميا خليفة” وزيرة للسياحة في لبنان حتى تنقذ اللبنانيين!

0

اقترح الإعلامي اللبناني موفق حرب أن يتم تعيين ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، لبنانية الأصل ميا خليفة، وزيرة للسياحة في لبنان.

 

وقال موفق حرب في تغريدة ساخرة من الأزمة الحكومية التي تعيشها بلاده: “حكومة اخصائيين تقتضي ان تكون ميا خليفة وزيرة سياحة.. لبنان منكوب”.

 

ورغم أن حرب حذف التغريدة بعد ساعات فقط، إلا أن المغردين تفاعلوا معها وطالبوا ميا بالقبول بالمنصب، خاصة أنها بنظرهم “أشرف” من الطبقة الحاكمة على حد تعبيرهم.

 

اقرأ أيضا:“لن أتراجع حتى يعتذر ماكرون”.. هل حقاً حرمت ميا خليفة الفرنسيين من أفلامها الإباحية نصرةً للمُسلمين؟!

وسبق أن تحدثت ميا خليفة عن علاقتها بوطنها الأم، ومدى تأثرها بما يحدث في لبنان.

 

وقالت ميا خليفة في لقاء إذاعي عبر “سردة” إنها تأثرت بالمظاهرات اللبنانية، رغم أن العالم كله كان يغلي “بحسب وصفها”. وأشارت إلى دعمها لتلك المظاهرات التي انطلقت في أكتوبر العام الماضي.

 

وعبرت ميا خليفة عن تعاطفها مع الشباب اللبناني، قائلة إن ” رؤيتها لهم وهم في حالة حزن وانكسار، تفطر قلبها وتتمنى لو أنها تُعانقهم وتتمكن من حمايتهم وتجعل العالم مكاناً أفضل لهم”.

 

وكانت خليفة قد عرضت نظارتها للبيع على موقع eBay من اجل دعم ضحايا وتفجير بيروت، ووصل المزاد حينها الى 100 الف دولار .

 

كما دعت خليفة عبر فيديو  الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأي شيء يستطيعونه، وقالت: “شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More