“شاهد” أحد أفلام “الشيخة” إلهام شاهين دفع أمريكي إلى رغبته بدخول الإسلام لأنه أعجب بسفالتها!

2

فجرت الفنانة المصرية موجة سخرية واسعة، إثر تصريحات أطلقتها قالت فيها إن مواطن أمريكي كاد يدخل الإسلام بسبب فيلمها “دانتيلا”.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريح صحفي خلال تواجدها بمهرجان الإسكندرية السينمائي: “عندما عرض فيلم “دانتيلا” في شيكاغو حضرت ندوته وكنت فخورة به وبالمخرجة . ووقف شخص أمريكي متحمس وقال فيلمك قد يدخلني الإسلام، لأنه رأى أن الزواج والطلاق سهل ليس كما لديهم، وأن الإسلام بسط الحياة وأحب فكرة الزواج من اثنتين”.

 

وأضافت إلهام شاهين خلال ندوة تكريم المخرجة إيناس الدغيدي بمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط: “فخورة أنني عملت مع إيناس الدغيدي، وأتمني أن نعمل أفلام وموضوعات جديدة وندافع عن المرأة مرة أخرى، ويجب أن تكملي الطريق الذي بدأتيه”.

 

واستطردت: “أحيي مهرجان الإسكندرية لأنه كرم إيناس الدغيدي، فهو تكريم للفكر التنويري الذي نفتقده، وقدمت القضايا التي يخاف الجميع أن يقدموها، وهم مقتنعين بالقضايا التي قدمتها إيناس ولكنهم لا يملكون الجرأة لأن المجتمع سيهاجمهم تحت ذريعة عيب وحرام”.

 

وسخر الجمهور من تصريح إلهام شاهين، فكتب أحدهم في تعليقه عليها: “واحد أمريكي دخل الإسلام وألف واحد عربي طلع من الإسلام بسبب أفلامها”.

 

View this post on Instagram

 

@ah.suss قالت الفنانة #إلهام_شاهين ، خلال تواجدها بمهرجان الإسكندرية السينمائي: “عندما عرض فيلم “دانتيلا” في شيكاغو حضرت ندوته وكنت فخورة بيه وبالمخرجة إيناس الدغيدي، ووقف شخص أمريكاني متحمس وقالها فيلمك ممكن يدخلني الإسلام عشان شاف الجواز والطلاق سهل مش زي عندهم”. .” دام قهوتك من عندنا لا تحاتي شي ☕😍👇 ‏@ah.suss ‏@ah.suss ‏@ah.suss الطلبات من خلال 👌 ✨ ‏[email protected] ‏@ah.suss الدايركت مسج انستقرام أو الواتساب: 90016178 ” ” ” #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on Nov 8, 2020 at 1:48pm PST

 

وكتبت أخرى: “تذكر الآخرة لما شافك وشاف منظرك”.

شاهد أيضا: “سخافة” هاني رمزي تثير غضب الليبيين.. هذا ما فعله وفجر موجة جدل واسعة ثم اعتذر

وسخر آخر بتعليقه قائلاً: “مسكين لأنه استنتج بعد الفيلم أن المسلمين اللي بالفيلم أوسخ من الكفار، فحب انه يجرب دين ابطال دانتيلا”.

 

الجدير بالذكر أن فيلم “دانتيلا” مقتبس عن “الشواطئ، و”يحكي قصة صديقتين تعمل إحداهما مطربة وتسافر الأخرى إلى الخارج إثر زواجها من ديبلوماسي يفشل زواجها بسببها فتعود إلى لتجد أن صديقتها استولت على حب عمرها وتزوجته فتشتعل الغيرة في قلبها وتقرر استعادة ذلك الرجل الذي يلعب الفنان دوره.

 

ويجد حميدة في الزواج منهما هما الإثنتين أفضل الحلول، وفي النهاية تقرر الاثنتان التخلص من الزوج لأنهما اكتشفتا أن صداقتهما أعمق وأمتن من أن يفسدها رجل.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. طريق الحرير يقول

    الهام شاهين ياهذة:إنتي من القاذورات اللتي أنتجتها السينما المصرية ولفظتها علينا لنقرف منك ومن رفيقاتك ومن على شاكلتك أمثال هذة الإيناس المقرفة والقائمة تطول أنتن لم تقدمن للفن سوى الإبتذال والحيونة والجنس لأنه وعلى ما يبدوا هذا ما تذهب إليه أهواؤكن النجسة ياشلة نجسات……

  2. طريق الحرير يقول

    الهام شاهين ويسرا وإيناس الدغيدي ومن على شاكلتهن أسوء ما انتجت السينما المصرية من مبتذلات ونجسات همهن الجنس والإبتذال يبدوا هذا ما ترتاح له أهواؤهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.