“امنعوا المجنون ترامب من فعلها بالتنسيق مع بايدن” .. الدويلة يكشف “كارثة” ستحدث قريباً في منطقة الخليج!

5

علق النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، على الأنباء التي يجري تداولها بشأن احتمالية شن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، حرباً على في الأشهر المتبقية له في الحكم.

وقال “الدويلة” في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”: “إذا بدأت الحرب في المنطقة ستجر امريكا
واسرائيل دول لخوضها وبعد ان تحقق اهدافها ستعلن وقف الحرب وستسحب امريكا قواتها. وسنبقى نواجه إيران بعد ان تكون دمرت كل منشآتنا الحيوية فلا نفط ولا غاز ولا محطات طاقة وهنا ستبدأ مرحلة سوداء في الخليج الله يكفينا شرها”.

 

وأضاف الدويلة: “السيناريو هو ان تشن اسرائيل ضربة مركزة ضد خلال الاسبوعين القادمين. وترد إيران بقصف اسرائيل فتتدخل امريكا من قواعد في الخليج فترد إيران على والغاز ومحطات الطاقة والمصافي الخليجية وبعد تحقيق الغاية تعلن امريكا وقف العمليات وتسحب قواتها ونبلش نحن”.

 

شاهد أيضا: “تستطيع ممارسة الجنس مع هذا الشخص”.. “شاهد” نانسي عجرم في ورطة بسبب تغريدة فاضحة!

وتابع الدويلة: “كنت ولا ازال احذر بان ترامب لن يسلم الحكم قبل تدمير وان اسرائيل مستعدة لتحمل ردة فعل إيران مقابل تدمير المشروع النووي الإيراني. والخوف ان تنخرط دول خليجية في هذا الصراع الذي لا مصلحة لنا فيه وعليه يجب منع المجنون ترامب من جرنا للحرب والتنسيق مع من الآن”.

وفي السياق، قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، إن مسؤولين في البنتاغون لا يستبعدون شن
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عمليات عسكرية ضد إيران أو خصوم آخرين كتنظيم “داعش”
في أيامه الأخيرة بالسلطة.

وقالت الصحيفة الأمريكية، إن مسؤولين في البنتاغون أعربوا عن “تخوفهم من إمكانية شن ترامب عمليات عسكرية علنية أو سرية”. مشيرةً إلى أن زملاء وزير الدفاع بالوكالة كريستوفر ميلر، يرون أنه “لا يتمتع بقدرة للرد على أي مواقف متطرفة قد تصدر من ترامب”.

وكان ترامب قد أقال وزير الدفاع مارك إسبر، مستخدماً على ما يبدو شهريه الأخيرين في السلطة
بعد هزيمته في انتخابات الرئاسة في تصفيات الحسابات داخل إدارته.

وقال ترامب عبر “تويتر”: “تم إنهاء خدمة مارك إسبر. يسعدني أن أعلن أن كريستوفر ميلر، مدير المركز الوطني لمكافحة الإرهاب. والذي يحظى باحترام واسع” هو الوزير الجديد، مؤكداً أن القرار نافذ بأثر فوري.

وعقب ذلك التعيين قالت وكالة “رويترز” إن الوزير المعين بالوكالة تلقى إحاطة حول البروتوكولات النووية والعمليات العسكرية في أنحاء العالم.

ويأتي ذلك بعد يومين من إعلان وسائل الإعلام هزيمة ترامب أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن
في الانتخابات الرئاسية، فيما يرفض الرئيس الجمهوري بشدة حتى الآن الاعتراف بالهزيمة في
الانتخابات.

ودب الخلاف بين إسبر وترامب بسبب عدد من القضايا، وشعر الرئيس بالغضب على نحو خاص لإعلان إسبر معارضته لتهديد ترامب باستخدام قوات الجيش لقمع احتجاجات بالشوارع على الظلم العرقي،
في أعقاب مقتل جورج فلويد بعد محاولة اعتقاله في مدينة منيابوليس هذا الصيف.

وآنذاك غاب إسبر عن الشاشات وتراجع نفوذه ولم يعد يدلي بمقابلات، مكتفياً بخطابات معدة سلفاً، وذكرت مصادر أن إسبر كان يستعد منذ فترة طويلة لاحتمال الاستقالة أو الإقالة بعد انتخابات الثالث من نوفمبر، لا سيما إذا فاز ترامب بولاية ثانية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. نورا موسى يقول

    لو كانت أمريكا تسطيع ضرب او الرد على إيران لفعلت حين تم إسقاط طائرتها او قصف عين الاسد. إنما الخبر لرقع معنويات الأيتام الذين خسروا كل شيء.

  2. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    توقعات الدويلة ! لم تزبط معنا! 😂😂😂

  3. للبغال فقط يقول

    إذا تم هذا الخبر لشي واحد فقط وهوا تدمير خط الملاحة الواقع بين إيران ومسندم العمانية (هرمز) وبهذا تجي ضائقة ماليه للعالم لان إيران راح تدمر كل من يعبر البحر بغرض صد العدو يعني خلكم جاهزين

    قطر / الإمارات / البحرين / الكويت / اول ربع ساعه انتو في خبر كان

  4. لحظة ضعف يقول

    هذه تخريفة جديدة للدويلة هانم. منذ بدأ الحصار وهو يقول أن السعودية والمارات سوف تحتل قطر الأسبوع القادم. خلال 3 سنوات حصار دويلة هانم توقع احتلال قطر ما يزيد عن 87 مرة.
    الحمد لله قطر بخير.
    يبدو أن الدويلة يحاول بهذه التخريفات جذب الانتباه حتى يشعر بأنه شخص مهم, يبدو أنه منبوذ في عائلته وأسرته.
    لذلك أي شيء يقوله دويلة هانم توقعوا أن يحدث عكسه, وكل غزو ودويلة هانم بخير.

  5. عبير سبيل يقول

    في أمريكا هناك مؤسسات ترامب لايستطيع ان يفعل اي شيء بدون إذن والموافقة من البرلمان,ثانيا ترامب يكره الحرب لو كان يريدها لكان من زمان قصف إيران لكن يعرف انه سيدفع ثمن باهظ لذلك,,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.