الرئيسية » حياتنا » بعد الممثلة الإسرائيلية “جال جادوت”.. “شاهد” ما فعلته شقيقة كيم كارداشيان وأغضبت المصريين بملابسها الفاضحة!

بعد الممثلة الإسرائيلية “جال جادوت”.. “شاهد” ما فعلته شقيقة كيم كارداشيان وأغضبت المصريين بملابسها الفاضحة!

أثارت عارضة الأزياء الأمريكية كلوي كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان، غضب المصريين بعد تنكرها بزي الملكة كليوباترا، ولكن بطريقة جريئة.

 

ونشرت كلوي  مجموعة صور عبر “انستجرام”، رصدتها “وطن”، ظهرت خلالها مع  ابنتها ترو ووالدها لاعب كرة السلة تريستان تومسون، وتنكر جميعهم بأزياء “فرعونية”.

https://www.instagram.com/p/CHGykF3B3HQ/

 

بينما ارتدت شقيقة كيم كارداشيان زي كليوباترا مع إجراء تعديلات تُبرز مفاتنها، فظهرت التنورة بفتحة جانبية كبيرة، واكتفت بحمالة صدر للجزء العلوي مع معطف ذهبي طويل.

https://www.instagram.com/p/CHGwJJhhPHf/

 

غضب واتهام متابعينها

وأثار تشبيه كلوي كارداشيان  لنفسها ب آخر ملوك الأسرة المقدونية المصرية كليوباترا غضب المتابعين الذين اتهموها بالتملك الثقافي. خاصة أن أصولها غجرية بحسب تعبيرهم.

 

ورأوا أن ارتدائها زي كليوباترا بهذا الشكل الفاضح، إهانة لشعب بأكمله، خاصة أنها ليست مصرية.

 

وليست المرة الأولى التي يُساء فيها إلى شخصية “كليوباترا”، فقد سادت حالة من الاستياء إثر إعلان الممثلة الاسرائيلية جال جادوت عن تعاقدها عن فيلم يحكى قصة حياة الملكة المصرية  وهو من إنتاج أمريكي.

 

غضب المصرين

الأمر أثار غضب الجمهور المصري الذي قام بترشيح ممثلات عربيات ومصريات رأى أنهن الأنسب لتقديم هذا الدور بسبب ملامحهن القريبة من ملكة مصر.

 

وجاء على رأسهن الفنانة سوسن بدر التى تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعى كونها الأقرب للقدماء المصريين من حيث المظهر. كما تم تسليط الضوء على الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والسورية سلاف فواخرجى التى كانت قدمت شخصية “كليوباترا

 

وشاهد أيضا:شاهد| في يوم واحد فقط .. كيم كارداشيان تحقق 10 ملايين دولار، كيف؟!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.