فيديو صدم الكويتيين وأثار غضبهم مما فعله الوافدون في أحد الأسواق بالفحيحيل!

2

أثار مقطع فيديو تداوله رواد الاجتماعي في استنكاراً واسعاً بسبب الفوضى الشديدة بأحد أسواق السمك وعدم مراعاة الإجراءات الصحية لمنع تفشي فيروس المستجد في البلاد.

وأظهر مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”، اكتظاظ داخل بالفحيحيل، وسط إعلان مزادات وازدحامات شديدة وفوضى، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي طرح التساؤلات عن سبب الفوضى وغياب الاشتراطات الصحية.

ولم يراعي المتواجدون في السوق الإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا، فيما عبر رواد مواقع التواصل عن استنكارهم لمثل هذه الظواهر، مشيرين إلى أن هذا السوق خاص بالوافدين .

 

 

وحسب آخر إحصائية، أعلنت وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 760 حالة جديدة مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الوزارة، أن إجمالي عدد الإصابات في الكويت وصل إلى 124.666 حالة، منهم 8424 حالة تتلقى العلاج. مشيرةً إلى تسجيل 552 حالة شفاء جديدة، ليرتفع إجمالي عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من الفيروس إلى 115.475 حالة.

وسجلت الصحة الكويتية 4 حالات وفاة جديدة بسبب كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 767 حالة وفاة.

وفي سياق ذي صلة، كشفت مصادر أمنية في الكويت، عن ترحيل 13 ألف مقيم من جميع الجنسيات إلى بلدانهم منذ بداية العام الحالي 2020. وحتى يوم الأربعاء 28 أكتوبر لتورطهم في قضايا جنائية وجنح، وبعضهم أبعد للمصلحة العامة.

شاهد أيضا: “شاهد” مصرية “وقحة” تهدد الكويتيين: لو طلب السيسي منا الهجوم عليكم لن نكتفي بقطع لسانكم فقط!

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. M mohamed يقول

    السوق ده مش للوافدين بس للكويتين قبل الوافدين بلاش افترى عاوزين تمشوا الوافدين من البلد مشوهم بادب مش بالظلم حرام عليكم ومتنسوش سبحان المعز المذل الدنيا دي مبتدومش لحد

  2. حبيب الرحمن... يقول

    ونفسا وماسوها فالهمها فجورها وتقوها قد أفلح من زكها وقد خاب من دثها……… صدق الله العظيم….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.