الرئيسية » حياتنا » “سأصوت عارية”.. “شاهد” ميا خليفة تظهر بصورة “غير أخلاقية” لشحذ همم الامريكيين في الانتخابات!

“سأصوت عارية”.. “شاهد” ميا خليفة تظهر بصورة “غير أخلاقية” لشحذ همم الامريكيين في الانتخابات!

حثت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، لبنانية الأصل، ميا خليفة، الأمريكيين على التصويت في الانتخابات الرئاسية، بصورة عارية تحفيزاً لهم.

 

ونشرت ميا خليفة صورة عبر “انستجرام” رصدتها “وطن”، ظهرت خلالها عارية تستر نفسها بالوقوف خلف القاضية الأمريكية الراحلة روث غينسبورغ، مرفقةً الصورة بتعليق: “صوتوا حتى تبقى الأبواب مفتوحة أمام النساء، سأصوت عارية”.

 

View this post on Instagram

 

Vote to keep the doors women before us opened, open. #votenaked #thirsttrapthevote

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

 

ونشرت ميا في وقت سابق فيديو تدعو خلاله للتصويت، وقالت خلاله: “هل أنتم مستعدون للتصويت لي؟ ليس لي مباشرة أٌقصد، اتبعوا تعليماتي الخاصة بالتصويت، فأنا أريدك أن تدلي بصوتك، هذا الاقتراع كبير جدا ومخيف، لكنني أعلم جيدًا أنك تعرفون كيفية التصويت”.

 

وشرحت ميا خليفة لمُتابعيها خطوات التصويت الصحيحة التي ستجرى الشهر المقبل، منذ لحظة دخولهم إلى لجان الاقتراع وحتى خروجهم منها.

 

View this post on Instagram

 

Today is Vote Early Day. Make a plan to vote early at VoteVoteVote.com. #ThirstTrapTheVote #VoteEarlyDay #ad @comedycentral

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

 

وسبق أن حثت المغنية الأمريكية ليدي جاجا جمهورها على الانتخاب  بنشرها صورة فور انتهاء ادلائها بصوتها في الانتخابات التي ينافس فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

 

وظهرت ليدي جاجا بالصورة وهي تجلس بطريقة غريبة على الكرسي تُبرز مؤخرتها خلالها، وتمسك بإحدي يديها أوراق المشاركة، وباليد الأخرى “تشد شعرها”، في مشهد غريب وكأنها تريد إيصال رسالة مُعينة بهذه الصورة.

 

وعلقت ليدي جاجا على الصورة: ” الاقتراع هنا! إنه يوم التصويت المبكر- اليوم المثالي للانضمام إلى 46 مليون شخص أدلوا بأصواتهم بالفعل في انتخابات 2020. ضع خطتك للتصويت مبكرًا الآن”.

شاهد أيضا: “كل واحد حر بمؤخرته”.. “شاهد” ميا خليفة لم تتمالك نفسها وانهارت باكية وتمنت لو انها تستطيع معانقة كل رجال لبنان!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.