هذه “خطة” مفتي سلطنة عمان التي دعا إليها للردّ على المتطاولين على النبي محمد ﷺ

3

أشاد الشيخ بحملة التي جاءت رداً على الإساءات المستمرة في للإسلام والنبي محمد ﷺ.

ونشر المفتي “الخليلي” بياناً عبر حسابه الرسمي في “تويتر قال فيه: “إني لأُحيي همَّةَ الذين غاروا على حرماتِ نبيهم عليه الصلاة والسلام. ودعوا إلى مُقاطعةِ جميع الصادرات من قبل الذين تعدَّوا على شخصيته العظيمة. ولم يبالوا بمشاعر هذه الأمة تجاه هذه الشخصية التي أكرم الله بها الوجود، فكانت أكرمَ من في الأرض ومن في السماء من خلق الله”.

وطالب مفتي سلطنة عمان الامة أن تتفق على ضرورة سحب رؤوس اموال المسلمين من المؤسسات الاقتصادية. التي يديرها هؤلاء المعتدون المتطاولون على المقام العظيم للنبي محمد ﷺ.

ودعا المفتي المسلمين الى الاستقلال التام في بناء اقتصاد عالمي متحرر من كل تبعة لغيرهم.

كما دعا مفتي سلطنة عمان “الخليلي” الى استرجاع الخبراء المسلمين الذيين لفظتهم أرضهم وتلقفتهم ايدي الامم الأخرى. فاستفادوا من خبراتهم وجنوا ثمراتهم.

وشهدت فرنسا خلال الأيام الماضية، نشر صور ورسوم مسيئة للنبي الأكرم، على واجهات مباني في فرنسا، مع تمسك الرئيس الفرنسي إبمانويل . الأربعاء بعدم التخلي عن “الرسوم الكاريكاتورية” (المسيئة).

وأثارت الرسوم وتصريحات ماكرون موجة غضب في أنحاء العالم الإسلامي، وأُطلقت في معظم الدول الإسلامية والعربية حملات مقاطعة للمنتجات والبضائع الفرنسية.

اقرأ أيضا: كلمة بجمل لمفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي تلقى تفاعلاً واسعاً وهذا ما قاله عن “الثورات الدامية”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    طيب المقاطعة يقوم بها المسلمين شعوبا وأفرادا ! كيف تسحب رؤوس الأموال؟ حلفتكم قطر تستثمر مئات المليارات في ما لايفيد ؟ نادي باريس سان جرمان؟ الشركات الفرنسية تعمل في مسقط عمان وتسرح وتمرح! الهالك المقبور كابوس ولي نعمتك لديه قصر ريفي في فرنسا وفي كل جولاته الأوروبية لا بد من توقفه في فرنسا ! ولقاءاته دائما مع المقبورين مثله ميتران وشيراك! هل ستنكر ذلك؟ وزارة السياحة المسقطية إلى قبل التغيير الأخير وزيرها هو سفير سابق لفرنسا! كل مناقصات تطوير السياحة العمانية الكسيحة لشركات فرنسية وقليل منها لشركا اسبانبة؟ ما قولك ؟ الشعوب ستقاطع لديها غيرة على كل مقدسات الاسلام! الحكام عملاء للغرب ولولا بريطانيا وفرنسا وامريكا واسرائيل لما جلسوا يوم واحد على كرسي الحكم! فخطتك غير مجدية! ودع الشعوب فهي تعلم ماذا تفعل لنصرة دينها ! ولا حاجة لوصي عليها !

  2. خالد عوض ابن المجهول يقول

    ترى سماحة شيخنا الجليل قال مايملي عليه ضمير دينه وليس حال كحال الوهابية كالفوزان ولا أل الشيخ ولاغيره ولا الازهر وأنت ماعندك شيء غير النباح والصياح وأقرا لك معوذات وأية الكرسي وتعوذ من الشيطان أحسن لك وأنا حذرتك تريد ماتريد شيء راجعلك وأنت بتندم على أفعالك الخسيسة وبتشوف

  3. هزاب يقول

    لا خسيس إلا انت ! مجهول النسب والهوية اذهب أولا واعرف من هو والدك؟ خخخخخخخخخخخخخخخ! تملقك يؤكد أنك احد احذية جهاز الأمن المخترق من الدولة الجارة! هعععععع! إلى مزبلة التاريخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.