“شاهد” غيرة النسوان.. نضال الاحمدية تهدد شكران مرتجى بتسجيلات صوتية تفضح حقيقتها!

0

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية النار على الممثلة السورية ، وهددتها بنشر تسجيلات صوتية تفضحها.

 

وظهرت نضال الاحمدية بفيديو رصدته “وطن” قالت فيه موجهةً حديثها لشكران: “قلت لزميلتي أن تسأل شكران لأني عملت لها حظر ولا أريد التحدث معها، هل تسمح لي بأن أنشر تسجيلاتها التي أرسلتهم بإرادتها عبر ”.

 

وتابعت الاحمدية: “هل تسمح لي بنشرهم لأجعل الناس تعرف هل هيا فعلاً متربية، بعد أن خرجت للناس وقالت أنها متربية، أو أنها غير متربية لأنها حين قالت أنا متربية كأنها تقصد أن تقول أنني أنا بلا تربية”.

 

وأشارت الإعلامية اللبنانية إلى أنها استأذنت شكران مرتجى بنشر هذه ، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك، مضيفة: “إذا كنتي حقاً قد تلقيتي تربية جيدة، إذاً اسمحي لي أن أعرض التسجيلات الصوتية التي أرسلتيها لي”.

 

View this post on Instagram

 

نشرت الإعلامية اللبنانية #نضال_الأحمدية، فيديو ترد من خلاله على الفنانة #شكران_مرتجى ، التي كانت قد ردت على إساءة الإعلامية لها في وقت سابق، بأنها “مربية” ولن ترد بأسلوبها وستلتزم الصمت. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وأكدت نضال الاحمدية أنها لن تقوم بنشر التسجيلات لأنها “لن تخون الأمانة” على حد تعبيرها.

خلافات حادة

وبدأت الخلافات بين مرتجى والاحمدية، حين شنت الأخيرة هجومًا شديد اللهجة على عدد من نجوم سوريا. أبرزهم معتصم النهار، وتيم حسن، وسلافة معمار، ومكسيم خليل، وشكران مرتجى.

 

وهاجمت الأحمدية شكران، على خلفية تغريداتها ضد بعض الممارسات العنصرية اللبنانية تجاه السوريين، حيث قالت نضال حينها. إن مرتجى فلسطينية، ولا تحمل ، وأنه لا يحق لها انتقاد العنصرية ضد السوريين. كما وصفتها بأنها “بلا تهذيب” مشيرة إلى أنها قامت بحظرها.

 

ووجهت الأحمدية  في وقت سابق عدة إساءات للفنانة السورية ، ووصفتها بالعجوز مؤخرًا.

 

الجدير بالذكر أن نضال الاحمدية، تتميز بأسلوبها الحاد في انتقاد النجوم، ولديها العديد من المشاكل مع مجموعة من النجوم.

اقرأ أيضا: رقصة “لورديانا” وهاتي بوسة يا بت.. أفلام غير أخلاقية على شاشات مدارس مصر الحكومية تثير ضجة واسعة!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.