الرئيسية » الهدهد » تعليق ناري من شيخة قطرية بارزة على إساءة “الارعن” ماكرون للنبي محمد قبل أن نحاسب يوم القيامة

تعليق ناري من شيخة قطرية بارزة على إساءة “الارعن” ماكرون للنبي محمد قبل أن نحاسب يوم القيامة

وجهت الشيخة القطرية البارزة، مريم آل ثاني، نصيحة إلى المسلمين حتى ينصروا النبي محمد بعد اساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون له في تصريحات أثارت موجة غضب واسعة، وسط صمت من قبل الحكومات العربية والاسلامية على تصرفات الارعن الفرنسي.

 

وقالت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، في تغريدة رصدتها “وطن”: ” علينا أن لا ننتظر المواقف الرسمية، عندما نحاسب يوم القيامة، سنحاسب كأفراد!”.

 

وأضافت: “كل مسلم غيور يجب عليه أن ينضم لحملة #مقاطعة_البضائع_الفرنسية من منطلق ديني بحت!, تذكر … يوم الحساب، ستحاسب وحدك!، لنقم بما يلزم علينا كمسؤولية فردية”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الأميرة القطرية تفاعلوا مع التغريدة مشيدين بدور القطريين في تدشين حملة لمقاطعة البضائع الفرنسية، والدور القطري في التصدي للإساءة الفرنسية للإسلام والنبي محمد.

https://twitter.com/yiis8ogBaFY9TAy/status/1320552523753791488

 

وكانت قطر من أول المبادرين لمقاطعة البضائع الفرنسية وأعلنت عدد من شركاتها عن مقاطعة تلك البضائع والمشاركة في الحملة التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي رداً على إساءات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

 

وكان الرئيس الفرنسي قد تهجم على الدين الإسلامي والنبي محمد الأربعاء الماضي، كما أعلن سماحه بنشر رسوم مسيئة للرسول الكريم في كافة أنحاء فرنسا، بزعم حرية الرأي والتعبير، الأمر الذي لاقى غضباً واسعاً باستثناء الصمت السعودي والإماراتي.

اقرأ أيضا: بينما خادم الحرمين نائم في العسل.. أكبر سلسلة متاجر قطرية تُعلن الحرب على المنتجات الفرنسية رداً على الإساءة للنبي محمد

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تعليق ناري من شيخة قطرية بارزة على إساءة “الارعن” ماكرون للنبي محمد قبل أن نحاسب يوم القيامة”

  1. كان ماكرون قد تهجم على الرسول و المسلمين وسمح بنشر الرسوم المسيية للرسول و المسلمين وكما قال لن يتراجع عن العنف ضد المسلمين وانا اقول ان الشعوب المسلمة لن تتراجع عن مقاطعة المنتوجات الفرنسية الى الابد حتى الشعوب الاوروبية وبعض الفرنسيين العقلاء غير رضين بما يفعله هذا الغبي المغرور بنفسه وبموالته

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.