تعليق ناري من شيخة قطرية بارزة على إساءة “الارعن” ماكرون للنبي محمد قبل أن نحاسب يوم القيامة

1

وجهت الشيخة القطرية البارزة، ، نصيحة إلى حتى ينصروا بعد اساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون له في تصريحات أثارت موجة غضب واسعة، وسط صمت من قبل الحكومات العربية والاسلامية على تصرفات الارعن الفرنسي.

 

وقالت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، في تغريدة رصدتها “وطن”: ” علينا أن لا ننتظر المواقف الرسمية، عندما نحاسب يوم القيامة، سنحاسب كأفراد!”.

 

وأضافت: “كل مسلم غيور يجب عليه أن ينضم لحملة #مقاطعة_البضائع_الفرنسية من منطلق ديني بحت!, تذكر … يوم الحساب، ستحاسب وحدك!، لنقم بما يلزم علينا كمسؤولية فردية”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الأميرة القطرية تفاعلوا مع التغريدة مشيدين بدور القطريين في تدشين حملة لمقاطعة البضائع الفرنسية، والدور القطري في التصدي للإساءة الفرنسية للإسلام والنبي محمد.

 

وكانت قطر من أول المبادرين لمقاطعة البضائع الفرنسية وأعلنت عدد من شركاتها عن مقاطعة تلك البضائع والمشاركة في الحملة التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي رداً على إساءات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

 

وكان الرئيس الفرنسي قد تهجم على الدين الإسلامي والنبي محمد الأربعاء الماضي، كما أعلن سماحه بنشر رسوم مسيئة للرسول الكريم في كافة أنحاء فرنسا، بزعم حرية الرأي والتعبير، الأمر الذي لاقى غضباً واسعاً باستثناء الصمت السعودي والإماراتي.

اقرأ أيضا: بينما خادم الحرمين نائم في العسل.. أكبر سلسلة متاجر قطرية تُعلن الحرب على المنتجات الفرنسية رداً على الإساءة للنبي محمد

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابن الشهيد يقول

    كان ماكرون قد تهجم على الرسول و المسلمين وسمح بنشر الرسوم المسيية للرسول و المسلمين وكما قال لن يتراجع عن العنف ضد المسلمين وانا اقول ان الشعوب المسلمة لن تتراجع عن مقاطعة المنتوجات الفرنسية الى الابد حتى الشعوب الاوروبية وبعض الفرنسيين العقلاء غير رضين بما يفعله هذا الغبي المغرور بنفسه وبموالته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.