الرئيسيةحياتنا"بابا فين يا جنا".. "شاهد" ابنة عمرو دياب تظهر في وضع غير...

“بابا فين يا جنا”.. “شاهد” ابنة عمرو دياب تظهر في وضع غير لائق مع “شاب” وتخرج لسانها للمتابعين!

وطن – أثارت جنا ابنة الفنان المصري عمرو دياب، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحضان شاب لم تُحدد هويته أو علاقته بها.

وظهرت جنا بالصور التي نشرتها عبر “انستجرام” ورصدتها “وطن”، وهي تحتضن شاباً بطريقة حميمية وتُخرج لسانها بحركة خادشة للحياء، مرفقة التصور بتعليق بإيموجي “القلب” فقط.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana (@janadiab_)

 

وتفاعل مُتابعو جنى مع الصورة بالهجوم عليها وعلى والدها ووالدتها الذين لا يُقومون سلوك ابنتهم، فكتب مُتابع: “وده خطيبك بقى ولا ده عادي ولا ايه”، وعلق آخر: “اومال بابا فين ي جانا؟”.

“هل هي شاذة جنسياً”.. “شاهد” الحركة البذيئة التي فعلتها ابنة عمرو دياب وأثارت موجة غضب واسعة

 

بينما رآى آخر أن انشغال عمرو دياب بعلاقته غير المُعلنة بالممثلة دينا الشربيني هو سبب تمادي ابنته،
فكتب:”الهضبة غرقان في زواجه الجديد.. مدام كبير العائله هدم بيته بنفسه ومافيش اهتمام اكيد العيال بيتصرفو على كيفهم”.

 

ودائماً ما تُلفت بنات عمرو دياب الأنظار بتصرفاتهما الجريئة، وأحدثها حين ظهرت كنزي وشقيقتها جنا في إحدى الصور وهما تجلسان في أحد المقاهي بملابس جريئة، واستعرضت جنا مؤخرتها بشكل فاضح بفستان أحمر ضيق، بينما ارتدت الأخرى القليل من القماش الذي ستر مواضع العفة فقط في جسدها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

 

كما نشرت كنزي صورة خادشة للحياء عبر صفحتها الشخصية على “انستجرام”. وظهرت خلالها وهي تقوم بعمل حركة بذيئة تدل على إيحاءات جنسية، بيديها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

 

ثم نشرت صورة أخرى مع سيدة شقراء، وأيضاً قامت بحركة إيحائية بذيئة. جعل الجمهور يُشكك في ميولها الجنسية وأنها شاذة تميل إلى الفتيات، قبل أن تحذفها لاحقاً.

صورة لابنة عمرو دياب مستلقية الى جانب شاب وهما عارييْن من الملابس تثير ضجة كبيرة!

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. البنت صغيرة وحركتها بلسانها جهل او دلع كثير من البنات بتتصور وهيه مطلعة لسانها وكانها صغيرة او دلوعة ، وصورتها مع الشاب غير خادشة للحياء حرام عليكم بهالتعليقات والنشر فضحتو البنات وبالنسبة للبس عدا انه حرام او لا بس لابسين زي بنات طبقتهم واغلب هالطبقات ( الفن ) لبسهم مثلهم واكثر فحرام عليكم قذف في البنات ندعلوهم بالهداية وبس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث