الرئيسية » الهدهد » رسالة نصية حكومية تثير جدلا واسعا في سلطنة عمان.. الجهة المسؤولة اضطرت للرد وكشف حقيقتها

رسالة نصية حكومية تثير جدلا واسعا في سلطنة عمان.. الجهة المسؤولة اضطرت للرد وكشف حقيقتها

أثارت رسالة نصية حكومية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، جدلا واسعا بين العمانيين ما دفع بالجهة المسؤولة للرد وتوضيح حقيقة الأمر الذي تحول لشائعة أحدثت بلبلة.

 

وفي هذا السياق أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية بسلطنة عمان، تنبيها حول الرسالة النصية التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي بولاية “‫جعلان” بني بو علي.

 

 

وذكرت الوزارة بأنه يُتداول حاليا رسالة نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مفادها بأن حالات الضمان الاجتماعي بولاية “جعلان بني بوعلي” عليهم إحضار فاتورة الكهرباء ومراجعة دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية.

 

وأكدت الوزارة بأن ذلك غير صحيح ، إنما هي حالات معينة يتم التواصل معها بشكل مباشر بهدف تحديث بياناتها الروتينية.

 

وتحذر السلطات العمانية دائما مواطنيها بعدم الانجرار وراء الشائعات والترويج لها، والرجوع للجهات المسؤولة بشأن أي معلومات متداولة تخص الحكومة لمنع إثارة الجدل والبلبلة.

اقرأ أيضا: سلطنة عمان تقف بالمرصاد للمنبطحين وتدعس “ذبابهم” وتكشف حقيقة القاعدة العسكرية التركية

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رسالة نصية حكومية تثير جدلا واسعا في سلطنة عمان.. الجهة المسؤولة اضطرت للرد وكشف حقيقتها”

  1. خخخخخخخخ1 يا أخي سؤال لما تكون هي حالات خاصة ما هو ممكن حتى باتصال هاتفي رسالة واتس انتهى الموضوع! بس السالفة شكلها كبيرة ! يريدون يحصرون الأسر الفقيرة التي عندها ابن او ابنة اشتغلت علشان يقطعوا عنهم المساعدة ! ويمكن أيضا قصة فاتورة الكهرباء هي عمل تمهيدي لرفع تسعيرة الكهرباء والماء للجميع مع بداية العام القادم! للعلم فقط لا يدفع أي مبلغ للفواتير للأسر الفقير من ضمان اجتماعي ودخل محدود! فقط يستلمون راتب شحيح من الضمان لا يكفي 5 أيام من الشهر ! أما خدعة تحديث البيانات ففي بلد اغلبه جواسيس للأمن يمكن نعرفة أبسط معلومة عن اية أسرة بكل بساطة من جهة امنية ومن جهة ادارية مثل الأحوال الشخصية مكتب الوالي مشايخ الولاية هؤلاء كلهم موظفين لدى الامن1 خخخخخخخ1 يزداد الامر شكا عندما تعلم بان الولاية المقصودة جعلان بني بوعلي هي ولاية سنية بل كثير من ابنائها على المذهب الوهابي! خخخخخخخخ! الكتاب يقرأ من عنوانه! يا مسقط عمان!

    رد
  2. 😅 😅 😅 مرزاب كل مره تضرب على وتر وتاعب نفسك ههههه ألعب ماحد داق فراسه نباحك.. جرحر زيادة مستوي معصره مستبلي تراك ماعندك شغله

    رد
  3. لو كان هذا المنشور يتحدث عن معزب هزاب لما رأيناه يعلق على المنشور مثل ما نعرف أن هزاب هو مرتزق وشحات ومطبل وكل هذا الكلام يريد أن يرضي معزبه اي ان هزاب ذبابة ألكترونيه

    رد
  4. التو هذا هزاب الجبان إيش ساهرنه؟
    مالك ومال دولة السلاطين يا مرتزق؟
    يكفيك الردود الفاضحه التي تكشف حقيقتك ومقصدك يا هزوب 😅

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.