لماذا روّجوا أنّه عُماني؟! .. الإمارات تعترف بأنّ الوفد الذي دنّس الأقصى بحماية الإحتلال يتبع لها

0

اعترفت صحيفة إماراتية أنّ الوفد الذي دنّس بحماية شرطة الإحتلال الإسرائلي، المبارك يوم الخميس الماضي إماراتي وليس عُماني .

وكانت حسابات الذباب الإلكتروني روّجت إشاعةً مفادها أن الوفد الذي وصل الخميس إلى دولة الإحتلال الإسرائيليّ. ودخل بحماية شرطة الإحتلال الخاصة الى المسجد الأقصى، ليس إماراتياً، بل عمانيّ.

وأكدت صحيفة صحيفة “العين الإخبارية” الإماراتية أن الوفد الخليجي التطبيعي الذي زار مدينة القدس المحتلة، الأسبوع الماضي، هو “وفد إماراتي”.

جاء ذلك وفقا لتغريدة نشرتها الصحيفة، مرفقة صورة وهو يصلي بالمسجد الأقصى، الخميس الماضي.

ونشر الموقع الإماراتي،  صوراً أخرى قال إن عبد الله الجنيبي، المصور المرافق للوفد التقطها، وقد نشر الجنيبي تلك الصور على حسابه الشخصي كذلك.

ونفى مصدر عماني مسؤول ما تم تداوله عن زيارة وفد عُماني  إلى المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة تحت حماية قوات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر المصدر لصحيفة “أثير” المحلية بأنه لا يوجد أي وفد حاليًا في زيارة رسمية إلى القدس. مؤكدًا بأن موقف السلطنة واضح فيما يخص ، وأشار إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

واعتقلت شرطة الاحتلال 3 فلسطينيين، وأبعدت اثنين آخرين، كانوا متواجدين داخل المسجد الأقصى خلال زيارة الوفد؛ بسبب تعبيرهم عن رفض الزيارة التطبيعية.

واليوم الأحد، اقتحم وفد إماراتي تطبيعي المسجد الأقصى المبارك، وتصدّى لهم مصلون وطردوهم بعدما رفضوا الحديث معهم وتواجدهم في المسجد .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.