الرئيسية » الهدهد » بعدما استغفلهم مواطن ونهب “تحويشة العمر”.. “شاهد” وصول 300 مصري كانوا عالقين بالإمارات إلى الكويت

بعدما استغفلهم مواطن ونهب “تحويشة العمر”.. “شاهد” وصول 300 مصري كانوا عالقين بالإمارات إلى الكويت

نشرت حسابات كويتية بتويتر مقطعا مصورا يظهر وصول 300 مصري كانوا عالقين في الإمارات، بعد تعرضهم لعملية نصب من قبل مواطن لهم إلى مطار الكويت بعد تدخل وزارة الهجرة المصرية.

 

وأظهر المقطع الذي نشره حساب “تفتيش الكويت” بتويتر لحظة وصول المصريين العالقين في الإمارات الـ300 لمطار الكويت، بعد قضائهم فترة حجر صحي في الإمارات.

 

 

هذا وحذرت وزارة الهجرة المصرية المواطنين الراغبين في العودة لعملهم بدولة الكويت من السفر إلى هناك قبل التأكد من استكمال كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

 

وأشارت الوزارة إلى أن هذا التحذير جاء بعد تعرض 300 مصري لعملية نصب من شركات زعمت إعادتهم إلى دولة الكويت، بعد قضاء فترة حجر صحي بدولة الإمارات وإجراء تحليل فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وأوضحت الوزارة أن هناك ثلاثة أمور مهمة لاستكمال كافة الإجراءات للراغبين في العودة لعملهم بالكويت، هي التأكد من تذكرة الرحلة بين الثلاث دول وحجز فندق الإقامة المؤقتة بالإمارات وتأشيرة سارية.

 

جدير بالذكر أن الوزارة تلقت شكوى من شخصين بقيام عدد من الشركات بإيهام مواطنين بتوفير عروض للراغبين للعودة إلى دولة الكويت عن طريق قضاء 14 يوما حجرا صحيا بالإمارات، تشمل حجوزات الطيران والفندق والتحليل الخاص بفيروس كورونا المستجد.

 

ولكن قامت في يوم السفر بإرسال تذاكر سفر من مصر للإمارات وتذاكر طيران من الإمارات للكويت، وبعد وصول المصريين للفنادق بالإمارات وإقامتهم بها وانقضاء الفترات المحددة، فوجئوا بأن تذاكر العودة للكويت صادرة من شركات مختلفة ليست لها أي بيانات مسجلة على خطوط الطيران.

اقرأ أيضا: بأول عهد الأمير الجديد.. الكويت تغدر بـ 3 مصريين وتسلمهم للسيسي “حتى يسومهم سوء العذاب” لأنهم انتقدوه

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.