مي العيدان تشعل ضجة بتعليق “مسيء” عن صدام حسين ورئيس حكومة الكويت المؤقتة بعد نقله للمستشفى

0

أثارت الإعلامية الكويتية ضجة بتعليقها على خبر نقل الموالية لبغداد. التي شُكلت إبان الغزو للكويت مطلع تسعينيات القرن الماضي. من السجن إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب أزمة قلبية.

ونشرت “مي العيدان” عبر “انستغرام” صورة جمعت الرئيس العراقي الراحل برئيس الحكومة الكويتية المؤقتة علاء حسين .

وعلّقت “العيدان” بالقول: “الخاين رئيس الحكومه الكويتيه الموقتة بالغزو علاء حسين تم نقله من السجن الى العنايه المركزه . . الى الجحيم باْذن الله مع المشنوق العفن اللي معاك بالصوره. . حسافه عندك اولاد ماعندهم دنب ارتكبوه الا ان هالخسيس ابوهم”.

View this post on Instagram

الخاين رئيس الحكومه الكويتيه الموقتة بالغزو علاء حسين تم نقله من السجن الى العنايه المركزه . . الى الجحيم باْذن الله مع المشنوق العفن اللي معاك بالصوره. . حسافه عندك اولاد ماعندهم دنب ارتكبوه الا ان هالخسيس ابوهم 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وهاجمت أغلب التعليقات مي العيدان، وعبّر النشطاء عن رفضهم لسبّها صدام حسين، وقال أحدهم: “شارون ما سبيتيه مثل صدام” ، فيما كتب آخر: “انتي مشهوره وتمثلين بلدك. ما الك الحق تتكلمين بهذه الالفاظ المسيئة”.

وكانت صحيفة “الراي” الكويتية نقلت قبل أسابيع عن مصدر مطلع أن “السجين علاء المدان بالخيانة العظمى على خلفية تعيينه رئيساً للحكومة إبان الغزو، شعر بألم في صدره استدعى نقله إلى مستشفى السجن للفحص، حيث تم تحويله إلى جناح المساجين في مستشفى الفروانية لإخضاعه لمزيد من الفحوص وتلقي العلاج اللازم”.

وعلاء حسين ضابط كويتي سابق، ترأس الحكومة المؤقتة عدة أيام، وحوكم عقب ، حيث صدر حكم غيابي بإعدامه عام 1993، عقب إدانته بـ”الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب”.

وعاد علاء من النرويج إلى مطلع عام 2000، لتُستَأنف محاكمته، وتنطوي القضية على تخفيف الحكم من الإعدام إلى السجن المؤبد بحكم نهائي صدر عن محكمة التمييز أعلى محكمة قضائية في الكويت.

شاهد أيضا: “شاهد” تغريدة نشرتها مي العيدان عن هيا الشعيبي أغضبت السعوديين فشنّوا عليها هجمةً عنيفة!؟

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.