“لعنة الله على شيخكم وكبيركم يا أنجاس”.. “شاهد” كيف استقبل المقدسيون وفداً تطبيعياً إماراتياً وصل الأقصى

2

تصدى عدد من المقدسيين، اليوم الخميس، لوفد تطبيعي إماراتي قام بزيارة إلى تحت حراسة أمنية إسرائيلية مشددة. الامر الذي أثار جنون الوفد الاماراتي الذي ظهر متخبطاً ومرتبكاً خلال الزيارة التطبيعية.

 

ويبدو أن الوفد الإماراتي لم ينسى الموقف الذي تعرض له الساقط السعودي محمد سعود الذي لقنه أطفال درساً في الاخلاق عندما زار مطبعاً العام الماضي. الامر الذي دفعهم لطلب الحماية من جيش الاسرائيلي لحماية مؤخرتهم من أطفال القدس الذين يحمون الأقصى تزامناً مع انبطاح عيال زايد.

 

وأفاد شهود عيان، أن عدد من الوفد الإماراتي دخل للمسجد الاقصى المبارك بحراسة جنود الاحتلال. وقاموا بجوله في ساحاته والصلاة بداخل قبة الصخرة المشرفة.

وتداول ناشطون فيديو رصدته “وطن“. لعدد من المقدسين وهم يتصدون للوفد الإماراتي الذي كان تحت الحماية الاسرائيلية المشددة يسرح ويمرح في ساحات الأقصى المبارك.

 

وعقب تداول الفيديو قامت قوات الاحتلال باعتقال الشاب أسعد عجاج من داخل المسجد الاقصى بعد رصده زيارة الوفد الاماراتي التطبيعية بحراسة شرطة الاحتلال.

 

وأضاف الشهود، بأن شرطة الاحتلال اعتقلت عجاج بعد قيامه بتصوير الوفد التطبيعي وتم اقتياده لغرف التحقيق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن سلطات الاحتلال تشدد من إجراءاتها التعسفية بحق المسجد الاقصى منذ أكثر من شهر بعد ارتفاع فايروس كورونا في المدينة. وتمنع المواطنين القاطنين في احياء القدس عدم الوصول لمحيط البلدة القديمة وأداء الصلوات في رحاب المسجد الاقصى.

شاهد أيضا: “أهلاً وسهلاً بكم في إسرائيل”.. “شاهد” التائهون في الأرض وجدوا بوصلتهم في تل أبيب وسفينة إماراتية ترسو بميناء حيفا

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    فلسطين عربية شعبها الفلسطيني العربي الكنعاني هم اصحاب الارض غصبا عن جميع صهاينة العالم وخصوصا العرب المنبطحين لا يوجد كيان او دولة باسم اسرائيل لانه الاسم الاخر للنبي يعقوب اذهبوا وادرسوا الأديان الثلاثة اليهودية والمسيحية والإسلامية كفاية تكبر وغباء
    عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها القدس الشريف

  2. فلسطين عربي حره يقول

    فلسطين بلد عربي حر سينتصر بإذن الله
    ويحق الحق ويموت الباطل
    حسبنا الله على اليهود ومن شاركهم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    سترتفع راية الإسلام بتحرير القدس الشريف
    وستموت الديانه اليهوديه الملعونه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.