على رأسهم هند القحطاني وأمل الشهراني.. “شاهد” فضائح جنسية لمشاهير السعودية تقلب مواقع التواصل

3

سلط موقع “فوشيا” الفني في تقرير مصور بالفيديو الضوء على على مواقع التواصل الاجتماعي، السعوديات اللائي أثرن جدلا واسعا مؤخرا عبر مقاطع خادشة وفضائح جنسية.

 

ولفت الموقع في تقريره إلى أن هناك الكثير من الشخصيات الشهيرة من السعودية التي أثارت الجدل مؤخرًا بسبب جرأتهم وخروجهم عن المألوف، من بينهم على سبيل المثال لا الحصر السعودية رهف القنون.

 

 

واستعرض الموقع في فيديو مجمع أبرز الصور والفيديوهات الجريئة والفاضحة التي انتشرت لنجوم السوشال ميديا في السعودية وتسببت بتصدرهم الترند في الفترة الأخيرة.

 

وشغلت قصة رهف العالم وذلك بعد هربها من أسرتها في السعودية إلى تايلند ثم طلبها اللجوء في .

 

ومن الشخصيات المثيرة للجدل أيضًا والتي تعيش في مع أولادها بعد انفصالها عن زوجها، وعادة ما تتصدر القحطاني الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجدل سواء إطلالاتها الجريئة أو تصريحاتها.

 

هذا وتعدّ السعودية المقيمة أيضًا في دولة أجنبية من السعوديات اللواتي أثرن الجدل حولهن مؤخرًا. بسبب مخالفتهن العادات والتقاليد حيث ظهرت أكثر من مرة مرتدية البكيني على الشاطئ.

 

وعانى عدد كبير من نجوم مشاهير السوشيال ميديا في السعودية من انتشار فيديوهات جريئة وصادمة لهم وصفت بالفضائح وعرضتهم للهجوم. من بينها فيديوهات نسبت لهم وهي غير حقيقية وفيديوهات جريئة وصادمة قاموا بتصويرها بأنفسهم. وتصدروا مواقع التواصل الاجتماعي بسببها.

شاهد أيضا: “شاهد” الفنان السعودي حبيب الحبيب يتورّط بسبب هذا الفيديو .. “راح ورا الشمس”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. نياك الصحافة الصفراء يقول

    يعني بايخين لدرجة وممحونيين فوق العادة
    المشكلة غوغل يطالع اخباركم قدام وجهي كل النهار ياخروات شعلاقتكم اذا هند القحطاني تنتاك وامل الشهراني تاكل عصيان بدل الزبابة ؟
    نزلو عن ايرنا تضربو انتو واخباركم

  2. علي الغريب يقول

    من هؤلاء الساقطين حتي انشر لهم اخبار وما هي الفائدة من ذلك بس ادري هم يدفعون مبالغ لبعض الصحف ومجلات حتي تنشر هذه الأخبار وبعض الصحف لاتجد من يقوم بذلك إله هؤلاء السفله

  3. عزات يقول

    إن جوجل وبعض المواقع التي يهمها انتشار الرذيله في العالم الإسلامي هي التي تعمد على نشر هذه القله التي لا تمثل مجتمع مثل السعوديه وأبرزهم أكثر من أصحاب الرأي السديد من ذوي الدراسه والاخيره وفضح هذه القله المتغطرسه والخارجي عن الأسس الاخلاقيه وليعلموا انهه لا يثير عملهم الا السخط عليهم بالدرجة الأولى وعلى من يدفعهم لهذه الظاهره الغريبه عن مجتمعنا فكشف العورات لا يعطيهم الا الاستهزاء بهم وبقيمهم التي يؤمنون بها وبئس القيم تلك فالبعد عن الإسلام مهانه لهم اولا واخرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.