الرئيسية » حياتنا » سيناريو محمد رمضان.. “شاهد” عراقية جميلة ضيعت مستقبل طيار وهذا ما فعله معها بقمرة القيادة وندم بقية عمره

سيناريو محمد رمضان.. “شاهد” عراقية جميلة ضيعت مستقبل طيار وهذا ما فعله معها بقمرة القيادة وندم بقية عمره

تسببت إعلامية عراقية مشهورة في إنهاء مستقبل طيار عراقي وإيقافه عن العمل، بعد ظهورها تجلس بجانبه في قمرة القيادة وهو يلاطفها منشغلا عن عمله ما قد يعرض جميع الركاب لخطر الموت.

 

وفي هذا السياق أعلنت سلطة الطيران المدني في العراق، إيقاف طيار عن العمل بعد سماحه لإعلامية بالدخول لقمرة القيادة.

 

https://www.facebook.com/115922116511064/videos/3282367675193384/

 

سلطة الطيران المدني ذكرت في بيان صحفي: “أوقف قسم السلامة الجوية في سلطة الطيران المدني العراقي أحد الطيارين الذي يعمل في إحدى  النواقل الوطنية العراقية بسبب السماح  لإحدى الإعلاميات بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء الطيران”.

 

وأضافت موضحة انه بعد انتشار مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولما شكله من خرق لقوانين الطيران المدني الذي يمنع هكذا حالات تعرض حياة المسافرين للخطر، ولعدم تكرار هذا الفعل السلبي على واقع الطيران المدني فإن السلطة اصدرت قرارا بإيقاف الطيار الى إشعار آخر.

 

هذا وتم فتح تحقيق أصولي مع الطيار في قسم السلامة الجوية، بحسب سلطة الطيران المدني في العراق.

شاهد أيضا: “مغارة علي بابا”.. “شاهد” ما تم ضبطه لدى أشهر لص في الكويت صادم واعترافات مثيرة بالتحقيق!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سيناريو محمد رمضان.. “شاهد” عراقية جميلة ضيعت مستقبل طيار وهذا ما فعله معها بقمرة القيادة وندم بقية عمره”

  1. على اي اساس يفصل شو مسي عتدي مقابله واكو هوايه مسوين هيجي شي صدق جذب يخسر عمله وخبره وهو ظا يقابل ووضع امان صح ما لازم اي احد يدخل غ فه القياده بس اكيد متاكدين من هي وهو في لحظه الطياره مستقره او من المفروض المقابله ان تكون قبل الاقلاع اذا هيجي العدل والقوانين ماشيه في دوله الحراميه والسفله ما مسوي شي بس اذا كان هناك مواخذه يحذر و على اي اساس يفصل اشو السفله المرتزقه النشاله وهذوله الحثاله ما يفصلون لجان النزاهه السرسريه ولا البرمان الخايس ولا الوزاراء القتله والعصابات ودوله فالتون محد فصلهم او علكهم من خصاويهم على انسان شريف وعادي مقابله يفصل صدق شر البليه ما يضحك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.