سيناريو محمد رمضان.. “شاهد” عراقية جميلة ضيعت مستقبل طيار وهذا ما فعله معها بقمرة القيادة وندم بقية عمره

1

تسببت إعلامية عراقية مشهورة في إنهاء مستقبل طيار عراقي وإيقافه عن العمل، بعد ظهورها تجلس بجانبه في قمرة القيادة وهو يلاطفها منشغلا عن عمله ما قد يعرض جميع الركاب لخطر الموت.

 

وفي هذا السياق أعلنت سلطة الطيران المدني في العراق، إيقاف طيار عن العمل بعد سماحه لإعلامية بالدخول لقمرة القيادة.

 

خطوط الجوية العراقية

دخول إعلامية لمقصورة الطيارة !!! كيف سمح لها وما السلطة التي تمتلكه "هذه" لتدخل قمرة الطائرة ! وفقا لقانون الطيران المدني تسحب الرخصة من الطيار وتسحب رخصة شركة الطيران .. اذا سمح الطيار بدخول اي شخص لقمرة الطائرة سواء كانت على الارض ام بالجو .

Posted by ‎تكتك بريس tiktikpress‎ on Wednesday, October 7, 2020

 

سلطة الطيران المدني ذكرت في بيان صحفي: “أوقف قسم السلامة الجوية في سلطة الطيران المدني العراقي أحد الطيارين الذي يعمل في إحدى  النواقل الوطنية العراقية بسبب السماح  لإحدى الإعلاميات بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء الطيران”.

 

وأضافت موضحة انه بعد انتشار مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولما شكله من خرق لقوانين الطيران المدني الذي يمنع هكذا حالات تعرض حياة المسافرين للخطر، ولعدم تكرار هذا الفعل السلبي على واقع الطيران المدني فإن السلطة اصدرت قرارا بإيقاف الطيار الى إشعار آخر.

 

هذا وتم فتح تحقيق أصولي مع الطيار في قسم السلامة الجوية، بحسب سلطة الطيران المدني في العراق.

شاهد أيضا: “مغارة علي بابا”.. “شاهد” ما تم ضبطه لدى أشهر لص في الكويت صادم واعترافات مثيرة بالتحقيق!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of نوري
    نوري يقول

    على اي اساس يفصل شو مسي عتدي مقابله واكو هوايه مسوين هيجي شي صدق جذب يخسر عمله وخبره وهو ظا يقابل ووضع امان صح ما لازم اي احد يدخل غ فه القياده بس اكيد متاكدين من هي وهو في لحظه الطياره مستقره او من المفروض المقابله ان تكون قبل الاقلاع اذا هيجي العدل والقوانين ماشيه في دوله الحراميه والسفله ما مسوي شي بس اذا كان هناك مواخذه يحذر و على اي اساس يفصل اشو السفله المرتزقه النشاله وهذوله الحثاله ما يفصلون لجان النزاهه السرسريه ولا البرمان الخايس ولا الوزاراء القتله والعصابات ودوله فالتون محد فصلهم او علكهم من خصاويهم على انسان شريف وعادي مقابله يفصل صدق شر البليه ما يضحك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More