معلومات صادمة عن أنجلينا جولي وعلاقاتها الحميمة .. لن تصّدقوا مع من مارست الجنس؟!

0

ذكر موقع معني بأخبار المشاهير معلوماتٍ صادمة عن الحياة الجنسية للنجمة العالمية .

ووفقاً للموقع فقد كانت أنجلينا جولي “منحرفة جنسياً”، منذ أن كانت في الحضانة والصفوف الصغيرة.

وأورد موقع “الفن” تصريحاً سابقاً للنجمة قالت فيه: “لقد اخترعت لعبة حيث كنت أقبّل الأولاد ثم نخلع ملابسنا أمام بعضنا البعض. لقد واجهت الكثير من المتاعب! “.

وذكر التقرير أن  أنجلينا جولي في عمر الـ16 عاماً خانت أمها، ويُقال إنها مارست مع حبيبها ​أندرة أرتون​. وبعدها إنفصلت الأم عن حبيبها المزعوم وظلت علاقتها بابنتها جافة لسنوات عديدة.

من جهتها لم تصرح أنجلينا يوماً حول صدق هذه الأخبار إلا أنها سمّت ابنتها الصغيرة فيفيان مارشيل تيمناً بوالدتها.

واشار الموقع الى أنه البحث في محرك غوغل يظهر أخباراً كثيرة تفيد أن علاقة أنجلينا و شقيقها جايمس كانت اكثر من علاقة شقيقين إذ شوهدا عدة مرات وهما يقبلان بعضهما البعض. وتحديدا في إحدى حفلات ​الأوسكار​

وكانت أنجلينا جولي معجبة بالممثلة الكوميدية ​روزي أودونيل التي صرحت في إحدى المرات أن أنجلينا طلبت رقمها، وإتصلت بها عدة مرات.

وقالت “أودونيل”: “كانت تخطط لكي ننتناول العشاء معاً، كنت خائفة قليلاً منها. إنها مخيفة بطريقة جنسية”.

وقال أنجلينا جولي إنه في إحدى المرات لم تكن تشعر بحدية العلاقة الجنسية مع حببيها، وفي لحظة الرغبة في أن تشعر بالقرب منه، أمسكت بسكين وجرحته.

وخلال علاقتها الطويلة مع الممثل العالمي قالت مصادر مقربة من الثنائي أنهما اتصلا بعارضة الأزياء العالمية ​كارولينا موركوفا​. من أجل ممارسة علاقة جنسية ثلاثية.

وقالت مصادر مقربة من أنجلينا جولي أنها تتفادى ممارسة الجنس، بعد انفصالها عن زوجها براد بيت ولا ترغب في شريك في المرحلة الحالية من حياتها. وتركز على الأعمال الخيرية.

شاهد أيضا: “شاهد” الفيديو الذي نشرته الممثلة السعودية ​ريم عبدالله وأشعل ضجةً واسعة!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.