بتوجيهات أمن الدولة الإماراتي .. “الصغير” وسيم يوسف ينشر صورة قديمة لـ”القرضاوي و أردوغان” ويتطاول عليهما!

5

أثارت صورة “قديمة” جرى تداولها بين رواد مواقع التواصل، للقاء جمع الرئيس التركي رجب طيب بالرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جنون الداعية الأردني المجنس إماراتياً .

وأظهرت الصورة، وفق ما رصدت “وطن“، الرئيس التركي إلى جانب القرضاوي، ويعود تاريخها الى العام 2016.

المطبّل وسيم يوسف شارك الصورة على حسابه في “تويتر” -الذي يُدار بتوجيهات من أمن الدولة الإماراتي- وعلق عليها قائلاً: “مفتي الارهاب مع ممول الإرهاب”.

وعبر مغردون عن استيائهم وغضبهم من تطاول وسيم يوسف الذي يقدّم نفسه على أنّه “داعية إسلامي”، على الشيخ القرضاوي.

وأكدوا أنّ جهاز أمن الدولة في يُملي على وسيم يوسف ما ينشر على حسابه في تويتر. حيث يخصص كل تغريداته للهجوم على من تعتبرهم الإمارات “أعداء” لها وفي المقدمة وتركيا .

الجدير ذكره، أن الرئيس التركي زار وقطر الأربعاء الماضي، وذلك في أول زياراته الخارجية منذ جائحة . الأمر الذي أغضب حكام الإمارات والسعودية، موجهين ذبابهم الإلكتروني نحو الهجوم على أردوغان وانتقاد الزيارة.

على صعيدٍ آخر، تسلمت قطر السفينة الحربية “الدوحة” والتي صنعت في . في خطوة تدخل ضمن الصفقات العسكرية بين البلدين واتفاقية الدفاع المشترك بين الدوحة وأنقرة.

وعرضت قناة “الجزيرة” الإخبارية مقطعا مصورا أظهر مراسم تسليم السفينة الحربية التي أطلق عليها اسم “الدوحة” في مرفأ السفن في إسطنبول.

وجاء ذلك بمشاركة وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية ونظيره التركي خلوصي آكار.

ووفق محللين فإن قطر منذ أزمة الحصار الجائر في 2017 وإفشال مخطط كان معدا لغزوها بقيادة والإمارات، وهي تسعى لتأمين نفسها عسكريا بأحدث الأسلحة والتقنيات.

وفي إطار ذلك عقدت قطر اتفاقية دفاع مشترك مع تركيا وأسلت أنقرة قوات تركية للدوحة استنادا لهذه الاتفاقية.

ويشار إلى أن الاتفاقية العسكرية بين قطر وتركيا تهدف إلى تعزيز التعاون العسكري بين البلدين، وصادق عليها البرلمان التركي في السابع من يونيو/حزيران 2017، وصادق عليها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في التاسع من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: عائض القرني ينافس وسيم يوسف على “أوسكار كبير المطبلين” بتغريدة “وقحة” على حساب فلسطين

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    مكشريوسف انت خسيس ويمكن تكون عميل لهم

  2. احمد يقول

    لم يكن هذا القبيح مؤديا و هو يخاطب احد العلماء الاجلاء يوسف القرضاوي و يصفه بهذا الوصف الذي لا يليق و اعتقد انه اكبر سنا من جده و هو يعرف قبل غيره صناع الارهاب و قتلة الاطفال . ثانيا ما العيب اذا التقى الشيخ و الرئيس اردوغان صورة سيده او مالكه مع الصهاينة تسعده و صورة الرئيس اردوغان المنتخب ديمقراطيا تغضبه اللهم احشر هذا …. مع من احب اي الصهاينة .

  3. ابو حذيفة يقول

    القرضاوي مفتى واردغان ممول، اما انت وقبيح يوسف فتال للداعر حق ذميم زايد ( محمد)

  4. Jaff يقول

    هل القرضاوي رجل دين ارتكب هذا الكلب بفتاوي القتل التي أطلقها جزافا حرام في ناس تحترم هذا الإرهابي الحقير انه كافر وقاتل وكل من يؤيده كافر مثله عليكم لعنة الله اينما كنتم

  5. صعالف يقول

    منديل المرحاض يرمى في المرحاض بعد الإنتهاء من قضاء الحاجة أعزكم الله لا تستعجلوا ستسمعون عنه بأنه مرمى في المرحاض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.