الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يدعو لمقاطعة المنتجات الفلسطينية لـ”تأديب” الفلسطينيين حتى يعرفون نعمة الله!

كاتب سعودي يدعو لمقاطعة المنتجات الفلسطينية لـ”تأديب” الفلسطينيين حتى يعرفون نعمة الله!

كعادته في لعق أحذية ولاة نعمته والتطبيل لهم، شن الكاتب السعودي “البذيء” خالد الزعتر ، هجوماً على الفلسطينيين داعياً إلى مقاطعة المنتجات الفلسطينية. في الوقت الذي تهرول فيه عدد من دول الخليج العربي للتطبيع مع إسرائيل وعقد الاتفاقيات الاقتصادية مع تل أبيب.

 

وقال خالد الزعتر، في تغريدة رصدتها “وطن“: “#مقاطعه_المنتجات_الفلسطينيه حتى يتأدب الفلسطينيين ويتخلوا عن سياسة نكران الجميل. ويتعاطوا مع الواقع بعقلانية ويتوقفوا عن شعاراتهم التي تتمحور حول تخوين العرب واتهامهم زوراً وبهتاناً ببيع قضية #فلسطين”.

 

وفي تغريدة أخرى، قال خالد الزعتر: “#مقاطعه_المنتجات_الفلسطينيه مطلب عربي وخطوة مهمة باتجاه خلق ضغط إقتصادي يهدف لإعادة البوصلة الفلسطينية نحو الحضن العربي ووقف المتاجرة بقضية #فلسطين من قبل قياداتها”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدات الكاتب السعودي خالد الزعتر والهشتاق الذي أطلق مستنكرين ما تفوه به إرضاء لحكام السعودية والإمارات والمطبعين مع إسرائيل.

https://twitter.com/victoria_son/status/1314001046151335943

https://twitter.com/Systeme7575/status/1313944891853078528

https://twitter.com/Systeme7575/status/1313946185611304960

 

الجدير ذكره، ان ذلك يأتي ضمن حملة سعودية إماراتية ضد الفلسطينيين وقضيتهم شارك فيها مسؤولين بارزين وأمراء، أبرزهم الأمير بندر بن سلطان، والذي استضافته قناة العربية السعودية وشن هجوماً لاذعاً على القيادة الفلسطينية.

 

وقال: “طبيعة الأمور في وقتنا هذا تغيرت تماماً عما كانت في السابق، ونحن الآن في عصر المعلومات أغلبية العالم الأخبار تجيهم من الفيسبوك والتواصل الاجتماعي والجرائد والتلفزيونات قليلا”.

 

واستدرك الأمير المنبوذ: “لكن التلفزيونات مسمومة وأخص بالذكر والتذكير رسالتها وأهداف سيئة على دول الخليج وقادتها. مثل المنار والمحطة الإيرانية الثانية وهي الجزيرة التي تمثل قطر”.

 

وتابع بندر بن سلطان: “قطر شيء هامشي وهي دولة هامشية وليس لدينا وقت نضيع الكلام عشاناها وأفضل شيء نتجاهله وكلكم تعرفون المثل للي يقول القراد يثور الجمل. لكن القراد يبقى قراد والجمل يبقى جمل”، في إشارة إلى حشرة “القراد” المعروف عنها تسلطها على الجمال.

شاهد ايضا: السعودي خالد الزعتر شرب حتى الثمالة وخرج يهذي عن سلطنة عمان .. وردود قوية على “السكران”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب سعودي يدعو لمقاطعة المنتجات الفلسطينية لـ”تأديب” الفلسطينيين حتى يعرفون نعمة الله!”

  1. للأسف يا زعتر فكرتك تغيرت بس بعدك ضليت زعتر ومخلوط كمان.. أخ بس أخ صدقني الواحد ما بدوه يسب بس على أمثالك لازم يرد يا وسخ.. فلسطين من البحر إلى النهر والعكس صحيح ما بحاجتكم يكفيها وقفت المسلمين معاها وفلوسكم بدناش اياها إذا كانت بالإكراه وسلامتك الله يحشرك مع الصهاينة قول آمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.