الرئيسية » حياتنا » “شاهد” السورية شمس الملا تثير الجدل بإطلالة فاضحة من الإمارات.. الجو حار “وفتحتها على البحري”!

“شاهد” السورية شمس الملا تثير الجدل بإطلالة فاضحة من الإمارات.. الجو حار “وفتحتها على البحري”!

أثارت الفنانة الاستعراضية السورية ونجمة مسلسل باب الحارة بأجزائه الأخيرة شمس الملا، ابنة المخرج بسام الملا، موجة جدل واسعة بعد نشرها صورا أظهرتها في إطلالة فاضحة من أحد المنتجعات الشاطئية بالإمارات.

 

وشاركت شمس الملا عبر حساباتها بمواقع التواصل متابعيها صورا من أجازتها التي تقضيها بالإمارات، لكنها تخطت كل الحدود وظهرت شبه عارية بملابس السباحة.

https://twitter.com/syriadramaa/status/1312890287757365251

 

وظهرت الملا بأحد المنتجعات الشاطئية وهي ترتدي “البكيني” وتقف بحوض السباحة، فضلا عن صور أخرى أظهرتها بالكاش مايوه الذي ظهر أجزاء كبيرة من جسدها، ماعرضها لانتقادات حادة.

 

وهاجم المتابعين على مواقع التواصل الفنانة شمس نتيجة ظهورها بهذه الإطلالة التي وصفها الجمهور بالفاضحة، في ذات الوقت التي تعيش فيه الفنانة في وسط شعب لا يقبل بهذه العادات او التصرفات.

 

ويشار إلى أن شمس الملا قد اتخذت شمس الملا من منصة انستجرام/ منبرا لها لاستعراض ذوقها الخاص في الموضة ، حيث نالت شهرة كبيرة خولتها الدخول لـ عالم تسويق المنتجات على الإنترنت ، وذلك بعد اختيارها كوجه إعلاني لعدة علامات تجارية عالمية .

شاهد أيضا: “الحرب مشتعلة في أرمينيا وصافيناز مولعة في مصر”.. “شاهد” ماذا فعلت الراقصة الشهيرة شبه عارية وأثارت غضباً واسعاً

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.