AlexaMetrics وصفها بـِ"الوقحة".. مذيع "روتانا" جُنّ جنونه من مدح هيا الشعيبي لأمير قطر فشنّ هجوماً حاداً.. | وطن يغرد خارج السرب
المذيع السعودي مفرح الشقيقي يهاجم هيا الشعيبي

وصفها بـِ”الوقحة”.. مذيع “روتانا” جُنّ جنونه من مدح هيا الشعيبي لأمير قطر فشنّ هجوماً حاداً عليها

شنّ المذيع السعودي مفرح الشقيقي هجوماً على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي متهماً إياها بالإساءة للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد.

وخصّ “الشقيقي” الفنانة “الشعيبي” بالإسم في هجومه، قائلاً إن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها مشهور أو فنانة في خطأ، وعليه يجب أن يُغلق “باب حُسن النوايا” وفقاً للمذيع السعودي

وأضاف مفرح الشقيقي في برنامجه على “روتانا خليجية”: “من يعتقد أنه يستطيع استغفال الجمهور السعودي بتمرير رسائل مباشرة أو غير مباشرة، أو ترقيع اساءاته الوقحة غلطان”.حسب تعبيره

وطالب “هيا” باعتذار صريح، واصفاً ما قامت به “بالمعيب والمسيء”.على حد وصفه

وقال إن الشعب السعودي “يُخرس ويُلجم ويُحجّم ويقزّم من يسيء لوطنه وقيادته” . كما قال

وتداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعيّ أنباء عن صدور أوامر للقنوات السعودية بعدم التعاقد مع اي عمل تلفزيوني يتضمن وجود الممثلة الكويتية هيا الشعيبي .

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب الهجوم الواسع الذي تعرضت له هيا الشعيبي والاتهامات التي طالتها بالإساءة للسعودية والإمارات. بعد إشادتها بمشاركة أمير قطر تميم بن حمد في جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح.

ونشرتوةالشعيبي صورتين عبر “انستغرام” لأمير قطر تميم بن حمد، وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

واعتبر السعوديون أن الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز فدشنوا هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها بتكريمها أكثر من مرة في السعودية.

وقررت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تقديم شكوى بحق المسيئين لها.

وكتبت هيا عبر خاصية الستوري على “انستجرام”: “إلى السفارة لرفع شكوى”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *