بسبب الغضب من تصرفه .. المذيع الأردني الذي قطع اتصال الأسيرة أحلام التميمي يستقيل على الهواء

0

قدّم المذيع الأردني جهاد أبوبيدر استقالته من إذاعة “ميلودي” على الهواء مباشرة بعد حادثة قطع الاتصال مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي.

جاء ذلك في أعقاب حملة غاضبة شنّها نشطاء مواقع التواصل على المذيع “أبوبيدر” وزميله معاذ العمري وإذاعة “ميلودي” الأردنية. بسبب قطع الاتصال مع “أحلام” على الهواء مباشرة، بحجة تقطيع في الصوت والاتصال بها لاحقا رغم ان الصوت كان واضحا.

ولم يتم الرجوع إلى أحلام مردة أخرى أو منحها أي فرصة للحديث.

وكانت أحلام التميمي تناشد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني للسماح لزوجها نزار التميمي بالعودة إلى الأردن بعد رفض عمان تجديد إقامته، واضطراره للتوجه الى العاصمة القطرية الدوحة.

وأثار تصرف المذيعين مع المحررة “التميمي” استياءً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعيّ وشنوا هجوماً قوياً عليهما .

يشار إلى أن أحلام التميمي مقيمة في العاصمة الأردنية عمان منذ الإفراج عنها في تشرين الأول/أكتوبر عام 2011 ضمن صفقة تبادل “وفاء الأحرار”.

وتعرضت التميمي لتهديدات أمريكية متواصلة منذ الإفراج عنها رغم أنها أمضت أكثر من 10 أعوام في سجون الاحتلال منذ اعتقالها في العام 2001.

كما أن زوجها نزار التميمي (46 عامًا) هو أسير محرر، حكم بالمؤبد بتهمة قتل مستوطن في التسعينيات. قبل الإفراج عنه ومغادرته البلاد، وكانا قد تزوجا عقب الإفراج عنهما بصفقة وفاء الأحرار.

وانتقد نشطاء أردنيون وفلسطينيون قرار السلطات الأردنية عدم تجديد إقامة التميمي في الأردن. عادّين ما جرى مقدمة لترحيل الأسيرة المحرر أحلام التميمي، وانصياعاً للقرارات الأمريكية المطالبة بتسليمها أو عدم استمرار إقامتهما في الأردن.

شاهد أيضا: “شاهد” تصرف زوج ديانا كرزون مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي يثير غضباً واسعاً

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More