“شاهد” ريم الشمري تقطع حدادها على الشيخ صباح الأحمد وتهاجم وزير الاعلام بعدما انفجرت غاضبة!

0

هاجمت الناشطة الكويتية ريم الشمري ، وزير إعلام بلادها بسبب الأخطاء التي وقع بها تلفزيون الكويت أثناء تغطية مراسم دفن وجنازة أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، وطالبت بمحاسبته وإقالته فوراً.

 

وبررت ريم الشمري في البداية اختفائها بالفيديو الذي نشرته عبر “سناب شات” ورصدته “وطن“. وقالت: “الأيام اللي طافت أنا ماطلعت تكلمت لا في تويتر ولا في سناب بسبب إن أحنا في أيام حداد، لكن في  رسالة بوصلها كنت مأجلتها وألحين بقولها”.

 

وفتحت ريم الشمري النار على وزير الإعلام محمد الجبري برسالتها، قائلة: “رسالتي إلى وزير الإعلام، إنت فاشل بمعنى الكلمة وبجميع المستويات. عاللي شفناه من أدائك في تغطية مراسم دفن الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح”.

 

وتابعت الشمري: “صراحة تغطية جداً فاشلة، وفشلتنا عند الناس، أمير دولة الكويت اللي كرمه في العالم كله الدول تتكلم عنه. قنوات دول ثانية تتكلم عنه ومسويين له تغطية أفضل من تغطية دولة الكويت نفسها”.

 

وصبت ريم الشمري جام غضبها مضيفة: “إنت وزير تفشل، ولا تصلح تمسك وزارة الإعلام، ففعلاً لازم ياخذون إجراء مع وزير الإعلام في تغطيته الفاشلة”.

 

وتابعت : “هذا الشخص لا يصلح إنه يمسك وزارة الإعلام، لأنها من الوزارات الأساسية في الدولة، وشيء مهم وأساسي لدولة الكويت. ووزيرها لا يصلح وأثبت فشله بجدارة في هذه التغطية”.

 

وطالبت الشمري بإقالة الوزير ومُحاسبته، قائلة: “لا وبعد فشلتونا إنه الكويت مافيها تخضير. قسماً بالله القنوات الثانية بثت أحسن منكم بمليون مرة، بس هذا إن دل إنه مافي كفاءات بوزارة الإعلام”.

 

وختمت ريم الشمري: “نتمنى فعلاً اتخاذ إجراء رسمي بهذه التغطية، وماتحطون على ناس. تحطون عالوزير لأنه مفروض في أي أخطاء تصير في وزارة يحاسب الوزير مو الموظفين. لأنه الهرم الأكبر في الوزارة، يجب على الدولة إقالة ومحاسبة وزير الإعلام على هذه التغطية الفاشلة”.

 

 

وكانت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية “كونا” قد وقعت في خطأ كارثي فادح هي الأخرى. بعد سلسلة أخطاء وقع فيها التلفزيون الرسمي للدولة خلال تغطية وفاة أمير البلاد.

 

وتسبب خبر نشرته “كونا” وحذفته لاحقًا، في إحداث حالة من الغضب والاستنكار. في الكويت واليمن. بعدما تضمن تهنئة لأمير البلاد الجديد. الشيخ “نواف الأحمد الجابر الصباح”، من وزير الخارجية المحسوب على جماعة الحوثيين في اليمن “هشام شرف عبدالله”.

 

وكالة الأنباء الكويتية كانت قد نشرت خبرًا جاء فيه: “تلقى أمير البلاد رسالة تهنئة من وزير خارجية اليمن، هشام شرف عبدالله. أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم”.

 

وأثار الخبر علامات استفهام واسعة في الكويت، التي عبر مدونون فيها عن صدمتهم من الخبر الذي أوردته الوكالة. مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن نشره، ومؤكدين على أن مشاعر اليمنيين لا يمكن التهاون معها لأي سبب.

شاهد أيضا: “شاهد” الكويتية ريم الشمري التي هبت للدفاع عن وطنها تنفجر غاضبة بعد هذا الاجراء غير المنصف من النيابة العامة

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More