الرئيسية » الهدهد » “شاهد” ترامب “يكابر” وفيديو مسرب يكشف معاناته في التقاط أنفاسه بعد أن خرج من المستشفى وخلع الكمامة

“شاهد” ترامب “يكابر” وفيديو مسرب يكشف معاناته في التقاط أنفاسه بعد أن خرج من المستشفى وخلع الكمامة

أظهر مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام أمريكية، معاناة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من انقطاع في التنفس أثناء وقوفه أمام عدسات المصورين. لحظة عودته إلى البيت الأبيض، بعد خروجه من المستشفى الذي تعالج فيه من فيروس كورونا المستجد.

 

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن“، فقد ظهر ترامب في المقطع المصور من دون ارتدائه الكمامة الطبية. وهي ضمن الإجراءات الاحترازية من الفيروس التاجي.

 

وقدم الرئيس الأمريكي نصيحة غريبة لمتابعيه على موقع “تويتر” بشأن فيروس “كورونا” المستجد. الذي قتل أكثر من 200 ألف أمريكي: “لا تجعلوا الفيروس يسيطر عليكم، لا تخافوا منه، سوف تهزموه”.

 

وأكد الفريق الطبي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت الماضي. أن الأخير بحالة صحية جيدة جدا، ولا يعاني من مشاكل في التنفس وقتها.

 

وخرج الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من مركز والتر ريد الطبي العسكري بعد مكوثه  3 أيام بداخله للعلاج من فيروس “كورونا” المستجد، ولم يتم الإعلان رسميا بعد عن شفائه منه.

 

وعلى الرغم من أن أطباءه قالوا، إنه “لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر، فقد ظهر ترامب متحديا بلا كمامة في مقطع مصور نشر بعد فترة وجيزة من عودته إلى البيت الأبيض”.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صباح الجمعة الماضية، إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

 

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد، مضيفاً: “بدأت أنا وميلانيا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا”.

 

وفي وقت سابق من الجمعة، أكد ترامب إصابة مساعدته هوب هيكس بفيروس كورونا المستجد.

 

الجدير ذكره، أن ترامب أصيب بفيروس كورونا الجمعة الماضية، حيث أعلن ان نتيجته إيجابية هو وزوجته ميلانا ترامب، فيما غادر إلى المستشفى السبت لتلقي العلاج، واضطر إلى إلغاء عدد من المهرجانات الانتخابية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.