السيسي بعدما وضع يده على قلبه من ثورة شعبية: الأطماع في مصر لم تنته وهذا طريقكم الوحيد!

0

كالعادة يستغل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأوضاع الملتهبة التي تشهدها مصر من هبة شعبية ضد نظامه الفساد. حتى يطلق تصريحات لشيطنة المصريين ومحاولة وأد أي تحركات ضد حكمه زاعماً وجود مؤامرات ضد القاهرة.

 

وقال السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر، التي يتغنى بها كل عام بينما يده ممدودة إلى إسرائيل. إن الأطماع في مصر لم تنته، وخطورة التهديدات التي تتعرض لها لم تقل.

 

وأضاف السيسي: “شعب مصر العظيم لا يخفى عليكم، أن الأطماع في مصر لن تنتهي وأن التهديدات وإن تغيرت طبيعتها فإن خطورتها لن تقل. وما حققته مصر خلال السنوات القليلة الماضية، على طريق تحقيق الأمن وترسيخ الاستقرار. لهو إنجاز يشهد به العالم لنا، فالحفاظ على أمن وطن كبير، بحجم مصر في منطقة صعبة وعالم مضطرب. لهو بلا شك أمر يستوجب منا التوقف أمامه، باعتباره شاهدًا على تفرد وصلابة هذا الشعب. وقدرة قواته المسلحة ومؤسسات دولته لتنتقل مصر إلى نهج التنمية الشاملة المستدامة، باعتباره الطريق نحو المستقبل اللائق بشعب مصر”.

 

وتابع السيسي قائلا: “وأؤكد لكم أن مستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات ومقدرات الشعوب لا يمكن أن تترك عرضة للأوهام والسياسات غير المحسوبة، ونحن في مصر نجدد العهد على مواصلة العمل من أجل صون كرامة هذا الوطن والمضي قدما في طريق البناء والتنمية والتعمير والسلام”.

 

وشهدت مصر خلال الأسابيع الماضية، موجة غضب واسعة من سياسات النظام المصري ضد الشعب، الامر الذي فجر هبة شعبية خرج خلالها الآلاف من المصريين في تظاهرات أقلقت السيسي ومن خلفه من ثورة قد تطيح برموز الدولة الفاسدين وهو الامر الذي دفع السيسي بإعطاء اوامر بقمع المتظاهرين.

اقرأ أيضا: مفاجأة .. السيسي نفذ “مجزرة إعدامات” السبت وليس 2 فقط وهذه رسالته من إراقة الدماء

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More