“شاهد” ماذا فعل هذا المصري “عديم التربية” مع مسن في الشارع وأثار موجة غضب واسعة!

1

فجر فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضب المصريين بعد تكرار حادثة الاعتداء على المُسنين بطريقة بشعة. بعد قيام شاب بسحل رجل مُسن وسط الشارع.

 

وظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، وتم نشره على “تيك توك”، شاباً يجلس بجوار رجل مُسن في الشارع. وفجأة يقوم الشاب بسحب قدم المُسن وإسقاطه عن الكرسي الذي يجلس عليه، وسحله على الأرض.

 

وكان المُسن يشتم الشاب بألفاظ خارجة طالباً منه التوقف عن سحله، بينما يضحك الشاب ومن يقوم بتصويره بلا مبالاة إلى أن هدده قائلاً: “هتتعلم الأدب ولا أموتك”.

 

وانتهى المشهد بهروب الشاب وتركه للمُسن وسط الشارع، والذي نهض بصعوبة وبدأ بلملمة ثيابه المتسخة والمتمزقة إثر السحل.

شير للفيديو ليتم التوصل لهذا السفيه لينال جزاءه 👌

بالأمس شوفنا شاب يدفع عجوز فى الترعه ثم يقذفه بالحجارة وتم القبض عليه لينال جزاءه 👌اليوم شاب يسحل عجوز ليضحك أصحابه 😠…ايه اللي حصل فى الدنيا عشان نهين الكبار بالشكل ده…قال صلى الله عليه وسلم:.ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا⁦☝️⁩شير للفيديو حتى يتم القبض على هذا الشاب لينال جزاءه 👌 عاوزين بلادنا تنضف من أمثال هؤلاء الاوباش ⁦✌️⁩⁦✌️⁩

Posted by ‎الطرح أون لاين‎ on Sunday, October 4, 2020

 

وأثار المقطع غضباً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بمُحاسبة الشاب والمُصور، واللذان فقدا إنسانيتهما من أجل الاستعراض والضحك فقط.

 

وبينما لم يصدر أي تعليق من الجهات الرسمية على هذا الفيديو، لكنه أعاد إلى الأذهان ما أقدم عليه مراهقون مصريون قبل أسابيع حين قاموا بتصرف ينمّ عن غوغائية، وألقوا عجوز في مصرف مياه الأمر الذي فجّر غضباً بمواقع التواصل بعد انتشار فيديو الواقعة حينها.

 

ويُظهر الفيديو المؤلم، عجوز يقف على حافة المصرف فيما يتجه إليه شابان مصريون ويتأهب لهما ويمسك بطوبة، ليرد عليه أحدهما “مين اللي مزعلك يا حاج محمد”، ليرد الرجل المسن: “بيشتم يا عم”.

 

فيقول له الشاب “خلاص احنا جايين نصالحك”، ليرمي الرجل “الطوبة”، ثم يقترب منه الشاب الآخر ويدفعه داخل المصرف.

 

ويظهر الفيديو سقوط العجوز داخل المصرف، وخروجه منه وملابسه مبتلة، وهو في حالة غضب شديدة، بينما وقف الشابان وهما يضحكان.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of قاسم عبدالكريم الحداقجي
    قاسم عبدالكريم الحداقجي يقول

    تربية أولا الشوارع و كباريهات شارع محمد علي ماذا تريد منها ان تُـخَــرِّجْ غير البلطجة و الساقطين و العاهرين و خاصة بعد سقوط القيم و الاخلاق لدى الكثير من المراهقين و التافهين المصريين
    واحد ابن عاهرة يتعدى على مسن و البقية يتفرجون
    اليست هذه سقوط القيم و الاخلاق لدى الكثير من المصريين
    وأكثر العرب هم على هذه الشششاكلة السسسسساقطة مثل هذا المراهق العاق الساقط ابن العاهرين ابن الزنا ابن الملاهي و الكباريهات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More