“شاهد” تسريبات جنسية للمرتزق يوسف علاونة تكشف السر وراء دفاعه المستميت عن ابن سلمان وابن زايد

1

أعادت المعارضة جمانة الصانع، نشر فيديو  وصلها حوى تسريبات فاضحة وجنسية للمرتزق الأردني ، فيما يبدو أن المخابرات السعودية جندته لصالحها عبر استخدام فتاة شابة أغوته جنسيا، كما يظهر من المحادثات المسربة التي توصل لها هاكر محترف ووثقها بالفيديو.

وتؤكد هذه التسريبات الفاضحة أن معظم الإعلاميين والمحللين الذين يطبلون للنظام السعودي ويجملون صورة ولي العهد الملطخة بالدماء. تم استدراجهم عن طريق المال وكذلك قامت المخابرات السعودية باستخدام الفتيات المدربات للإيقاع ببعضهم وتوجيههم استخباريا مع الاسقاط الجنسي. ‏

ويبدو أن تطور العلاقات بين الفريق الأمني التابع لمحمد بن سلمان والموساد الاسرائيلي. وصلت الى استخدام الأمن السعودي نفس الاساليب التي كان يستخدمها الموساد والشاباك الاسرائيلي للإيقاع بالفلسطينيين وأعداء الصهاينة في العالم عبر الإغواء الجنسي.

وأظهر الفيديو الذي يبدو أنه من عمل هكر محترف تمكن من اختراق هاتف علاونة أو فتاة المخابرات. المحادثات الخاصة للمرتزق الاردني وهو يخضع لفتاة أرسلتها المخابرات السعودية لتوجيه تغريداته وكلامه بالإضافة إلى تقديمها خدماتها الجنسية له.

‏وبحسب المحادثات والتسجيلات الموثقة بالصوت والصورة والتي نشرها الهاكر في فيديو موثق. فإن يوسف علاونة مارس الفاحشة مع الفتاة عبر الانترنت وباستجلابها الى ابوظبي.

و‏الفتاة التي تنتمي إلى الشهيرة في المملكة مبتعثة إلى الخارج  على نفقة الحكومة السعودية. ويتوقع أن تقوم عشيرتها بالضغط على الحكومة السعودية لقطع العلاقة مع علاونة الذي قام بالاعتداء على ابنتهم.

‏وفي التسجيلات أيضا يتهم “يوسف علاونة” المرتزق البحريني من أصول عراقية محمد العرب، بأنه جاسوس إيراني يخترق الاعلام السعودي. بالإضافة إلى اتهامات يمنة ويسرة ضد الاعلاميين العرب.

وكان ‏أول من أشار إلى هذه الفضائح الإعلامي المصري المعارض . والدكتور خلال حلقاته على تويتر  حيث يعرف بالقصة وتفاصيلها وأن هناك تهديد من عشيرة  الفتاة.

هذا ويبدو أن مخابرات ابن سلمان قد طورت أساليبا جديدة تستخدم فيها الفتيات للايقاع بالإعلاميين وتوجيههم على طريقة الموساد الاسرائيلي.

وثبت ذلك عبر هذه التسريبات التي كشفت أن يوسف علاونة بوق والسعودية المرتزق، يستغل جنسيا فتاة من عائلة الفاخر العريقة في الحجاز وهي بعمر أحفاده ويكبرها بخمسين عاما. ‏

عبد الدرهم والدينار

يشار إلى أن الكاتب الأردني يوسف علاونة قد خصص العديد من الفيديوهات عبر قناته على موقع “يوتيوب” خلال الفترة الاخيرة للهجوم على قطر والدفاع عن السعودية والإمارات ودول الحصار كاملة، بعد أن كان من أشد المهاجمين للمملكة العربية السعودية.

ويؤكد ذلك أن “علاونة” يدافع ويهاجم وفق أجندة ويحركه الدرهم والدينار، ولا يخجل من تصادم وتضارب تصريحاته طالما ستمتلأ جيوبه بـ”الرز” من أي مصدرا كان.

وظهر “يوسف علاونة” منذ فترة بشكل مفاجئ مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ليؤكد ذلك بما لايدع مجالا لشك بأن هجومه على قطر كان بفعل المال السياسي الذي تستخدمه “أبو ظبي” لشراء ذمم الكتاب والإعلاميين.

يتطاول على الإسلام ويسب الذات الإلهية

ولم ينسى النشطاء بعد الواقعة التي عكست أخلاقه وأخلاق مواليه، عندما تداول ناشطون في يناير 2019 مقطع فيديو لـ”يوسف علاونة” وهو يسب الذات الإلهية، خلال تصويره لأحد الفيديوهات عبر هاتفه برفقة أحد الشخصيات الإماراتية.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” حينها، فقد ظهر “علاونة” مع أحد الشخصيات الإماراتية وهو يهاجم قطر، متحدثا بلغة سوقية قائلا: ” عبد الناصر عمل لقاء السحاب بين ام كلثوم ومحمد عبد الوهاب فكانت هذه ليلتي”.

وأضاف قائلا: “هذا لقاء السحاب بين حبيب الشيعة في المجرة وحبيب تنظيم الحمدين في درب التبانة”، ليضيف قائلا: “يلعن أبوهم لأبو “…” كلاب”. !!

تطاول على الشعب اليمني ووصفه بـ”الحقير” وإسلامهم بـ”زبالة الزبالة”

وفي نوفمبر 2019أيضا، خرج الكاتب الأردني المقرب من ولي عهد ابو ظبي ليصف “” بالزبالة والشعب اليمني بالحقير.

وبحسب الفيديو المتداول  الذي رصدته “وطن” حينها، قال “يوسف علاونة” إن الشعب اليمني يجب أن يتلقى درسا موجعا، مضيفا بان “المصيبة التي تواجهها الإمارات والسعودية في اليمن عمرها ألف عام”.

وأضاف: “يوجد في اليمن ثقافة حقيرة تقوم على دين أحقر يجعل الناس قناديل وزناديل..أشراف وغير أشراف.. أحذية وتيجان”، متسائلا: “هل هذا الإسلام الذي جاء به محمد؟”.

وواصل “يوسف علاونة” تطاوله على الإسلام قائلا: “إسلام زبالة اللي في اليمن وهو الإسلام بدون حرب وبدون نزاع وبدون شمال وبدون جنوب.. الإسلام اليمني زبالة الزبالة”.

اقرأ أيضا: الأمر تخطى الذباب و”اللعب على المكشوف”.. مسؤول سعودي كبير يدعو لمقاطعة “كل ما هو تركي”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جميل يقول

    استغرب من الذين يسمعون هؤلاء القردة و الخونة لعقيدتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.