“امسحي التغريدة بسرعة محد شاف”.. فجر السعيد تُحرج نفسها وتُهاجم نبيل شعيل بسبب الأمير نواف الأحمد!

1

وضعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد نفسها في موقف مُحرج بعدما هاجمت الفنان الكويتي نبيل شعيل بعد تداول فيديو له وهو يؤدي أغنية يمتدح خلالها أمير الكويت الحالي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

وكتبت فجر السعيد تغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن”، قالت فيها: “الفنان الكبير #نبيل_شعيل جميل شعورك الوطني تجاه صاحب السمو الأمير الشيخ #نواف_الأحمد ولكن الم يكن بالإمكان تأجيل الأغنيه الى أن تنتهي الوفود المعزيه لسمو الأمير الراحل فلازالت القلوب مجروحه في مصابها الغالي.. ترا هذا #صباح_الأحمد اللي جدّمك على كل الفنانين في السلام”.

 

وسخر المغردون من فجر السعيد واتهموها بمحاولة إثارة الجدل فقط، بعدما تبين أن الأغنية قديمة وتحمل عنوان “شيخ التواضع”، وقام نبيل شعيل بإهدائها للأمير نواف الأحمد قبل ثلاث سنوات.

 

وطالب المغردون من فجر السعيد أن تُراجع معلوماتها، وتحذف التغريدة ساخرين منها بالقول: “امسحي التغريدة بسرعه محد شاف”، متهمينها بمحاولة ادعاء الوطنية بأي طريقة.

 

وكان الفنان نبيل شعيل قد طرح أغنية “شيخ التواضع” قبل ثلاث سنوات كإهداء للأمير نواف الأحمد من أبناء محافظة حولي، حين كان ولياً للعهد، وهي من كلمات منصور الواوان وألحان عبدالله القعود.

اقرأ أيضا: “وثيقة الكويت” التي قدمها عبدالله النفيسي لنائب الشيخ صباح تثير جنون فجر السعيد:”كُتبت في قطر”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    العرب لا يقرأون! خخخخخخخخخخ1 3 سنوات وهي لا من شاف ولا من دري! والحديث في الطالعة والنازلة ! مهزلة ! خخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More