“شاهد” كاتب سعودي متصهين “مثله الأعلى ابن سلمان” جعل الإسرائيليون “يطيرون من الفرحة” بعد هذا الفيديو

1

نشر المحلل السياسي الإسرائيل شمعون آران، مقطعا مصورا لجزء من حديث مشترك له مع الكاتب السعودي المتصهين عبدالرازق القوسي ، واحتفى به بشدة وحاز المقطع إعجاب الإسرائيليين.

 

ويظهر “القوسي” في المقطع الذي نشره شمعون على صفحته الرسمية بتويتر ورصدته (وطن). وهو يقدم التهاني والتبريكات له وللشعب اليهودي ويقول:””عيد ميلاد سعيد وأعياد سعيدة للشعب اليهودي ، شعب الله المختار”.

 

 

واثار المقطع موجة غضب واسعة بين النشطاء العرب. الذين شنوا هجوما لاذعا على الكاتب السعودي المتصهين والذي سبق أن زار إسرائيل العام الماضي.

 

ويشار إلى أنه في أواخر العام الماضي 2019، احتفت الأوساط الإسرائيلية. بزيارة الكاتب السعودي عبدالرزاق القوسي ، ولقائه بوزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، في خطوة تطبيعية هي الثانية من نوعها بعد زيارة المدون محمد سعود.

 

ورسميا لا توجد علاقات دبلوماسية بين السعودية وإسرائيل، إلا أن السنوات الأخيرة الماضية شهدت تقاربا كبيرا بينهما.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انتصار يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل متصهين كافر بالأصل والله المنتقم الجبار منكم بجاه النبى محمد صلى الله عليه وسلم قريبا ان شاء الله يارب العالمين اللهم آمين آمين آمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More