تطور جديد بقضية السعودي “السافل” الذي عاكس خطيبة وافد مصري وعندما اعترض طعنه بالسكين

3

في تطور جديد بالقضية التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي وفجرت غضب المصريين، روى مصري الجنسية تفاصيل تعرضه للطعن من مواطن سعودي في المملكة عقب نشوب بينهما، بعد معاكسة السعودي لخطيبة الوافد المصري.

 

المواطن المصري عصام محمد العربي، كشف أن شجاره مع المواطن السعودي كان بسبب أن الأخير عاكس خطيبته داخل مكان عمله في الرياض وهو محل عصائر، لاعتقاده أنها فلبينية الجنسية.

“العربي” قال في تصريحات لصحيفة “الوطن” المصرية إنه حاول أن ينبه المواطن السعودي بصوت خافت أن ما يفعله خطأ، موضحا له “عيب هذه خطيبتي”، ولكنه رد عليه بسؤال مستفز بأنه ما الذي يثبت أنها كذلك.

ومع متابعة الحديث، تطاول المواطن السعودي عليه بلعن والديه قائلا ليه “يلعن والديك” فرد عليه “يلعن والديك أنت، خد فلوسك ومفيش طلبات”، فأبلغه أنه سيذهب ويحضر مسدسا ليقتله، وبالفعل ذهب وعاد ومعه ، واعتدى عليه بينما كان بجواره عصا أمسك بها.

وأردف: “كان بإمكاني أن أحمل سكينا مثله، لكني خفت على مستقبلي وخشيت أن أدمر حياتي، فضربته بالعصا صدها بيده وتحطمت”.

وعن كيفية تمكن المواطن السعودي منه في الشجار، أوضح عصام محمد العربي أن كان أجرى عملية رباط صليبي في ساقه قبل 5 أشهر، ولا يزال يشعر بأعراض الإصابة، وهناك تورمات في قدمه، ما تسبب في وقوعه على الأرض وضربه السعودي بالسكين في ظهره وذراعه.

وأكد العربي أن الحادثة ليس له علاقة بأنه مصري الجنسية، وأن الذي اعتدى عليه سعودي، منوها أن “أكثر من ساعده في بداية قدومه إلى المملكة سعوديين، والذي قام بفعلته لا يعبر إلا عن نفسه وليس عن السعوديين كأي شعب”.

واختتم تصريحاته بأن المواطن السعودي حرر محضرا ضده، وأهله كان لديهم شهادات بأنه مريض نفسيا، وتدخل والده وبعض أبناء قبيلة العنزي وجلسوا مع مصريين، وتفاهموا بشأن دفع تعويض له مقابل الاعتداء الذي طاله.

ولكنهم رفضوا أن يكون هناك تعويض مقابل دمه، لكن طلبوا أن يكون هناك تعويضا عن خسارته عمله وسكنه بعد أن تخلى الكفيل عنه في النهاية، لافتا إلى أن حياته تدمرت في لحظة، وكان من المفترض أن يعود إلى قريبا لكي يتزوج.

وكان وزير القوى العاملة في مصر، محمد سعفان قال في تصريحات الأسبوع الماضي، إنه أطلق “تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية ، بمتابعة حالته والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، فضلًا عن التنسيق مع الشؤون القانونية بالقنصلية لمعرفة ملابسات الحادث، وزيارته بالمستشفى، للاطمئنان على حالته الصحية من الفريق الطبي المعالج، وإبلاغه تمنياتنا له بالشفاء العاجل”.

شاهد أيضا: “شاهد” هيا الشعيبي تُخرس الذباب السعودي – الإماراتي بعدما أغضبهم مدحها للأمير تميم

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انسان يقول

    لا الموضوع بسبب انك مصري انت خايف تقول الحقيقه ليه ايوه الشعوب الخليجيه لا تحترم المصريين من الأساس ولو فتحت فمك بيتم ضربك وسحللك زقتالك ولن يجلب حقك احد وسبقال انها مجرد حادثه فرديه
    الكرامه يا سيدي لا تعرف الحوادث الفرديه ولا بتقاس بمدي احترام الفرد وكأنه جماعه
    لم ياخذ حقك احد بكل أسف هذه هي الحقيقه المخجله بكل أسف لن يدافع عن شرفك وكرامتك الا انت وفقط وليس أحدا اخر

  2. انتصار يقول

    فعلا …أفعال فرديه وليس مجتمعات خليجيه والا لما أصر اى مصرى للعمل بالدول الخليجيه .وبعض المصريين عاشوو هم واهاليهم وأولادهم من ٥٠_٦٠ سنه بدول الخليج ويرفضون العودة لبلادهم الى هذى اللحظه وبيكون اذا تم لبلادهم او ترحيلهم لاى سبب قانونى ..كفاكم تظلما وحقدا على دول الخليج يا حسودين..اتقوو خالقكم بالتعبير ..

  3. انتصار يقول

    تم ارسال تعليقى ولم ينشر لماذا؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.