بعدما خلعت العباءة وتاجرت بمفاتنها.. “فيديو” مثير يقود السعودية مشاعل الجلعود إلى السجن

0

قالت وسائل إعلام سعودية إن مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل الجلعود ، تم القبض عليها بسبب فيديو مسيء نشرته على حساباتها بمواقع التواصل.

 

 

وقالت شرطة الرياض في بيان لها دون أن تحدد اسم المقبوض عليها، إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من تحديد هوية المرأة التي ظهرت بمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي احتوى ألفاظًا وعبارات تضمنت الإساءة للغير.

 

 

فيما نقلت صحيفة “عكاظ” المحلية، عن مساعد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس. تصريحات قال فيها إن الفيديو المتداول يندرج تحت نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

 

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن شرطة الرياض ألقت القبض على المشهورة مشاعل عبدالعزيز المعروفة باسم مشاعل مشاعل الجلعود إثر تداول مقطع فيديو لها تضمن بحسب المتابعين إساءة إلى “القصمان”، وهو اسم شهرة يطلقه السعوديون على المنحدرين من منطقة القصيم.

 

وكشف الكريديس أن من قام بهذا الفعل المجرَّم نظاما، امرأة في العقد الرابع من العمر. وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وفق الإجراءات الجزائية.

 

واشتهرت الناشطة السعودية بمواقع التواصل نشاعل الجلعود بأنها أول سيدة خلعت العباءة في المملكة. بعد قرارات ابن سلمان بشان المرأة السعودية ونشرت ذلك على مواقع التواصل وتفاخرت به.

 

لتأتي بعدها العديد من المقاطع تباعا للجلعود تستعرض فيها مفتنها وتعري جسدها لأجل الشهرة ولفت أنظار متابعيها.

 

وكانت منشأة سعودية مؤخرا منعت مشاعل الجلعود من الدخول بسبب ملابسها الفاضحة.

شاهد أيضا: “فيديو” لمشاعل الجلعود وهيفاء الطويلعي بملابس مثيرة مع شباب في استراحة بحائل يفجر غضب السعوديين

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More