رافقه حامل حقيبة القنبلة النووية.. “شاهد” كيف بدا ترامب في أول ظهور له بعد إصابته بفيروس كورونا

0

في أول ظهور له، خرج الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ، إلى طائرة هليكوبتر نزلت في حديقة البيت الأبيض لنقله إلى مركز طبي عسكري، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، امس الجمعة.

 

وحسب مقطع، فيديو رصدته “وطن“، فقد ظهر الرئيس الأمريكي يسير مرتديا قناعا واقيا وبدون مساعدة إلى المروحية التي ستقله إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري.

 

وحسب الفيديو، فقد رافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المروحية للمركز الطبي حامل الحقيبة النووية.

 

وفي السياق، قال ترامب، بمقطع فيديو بُث على تويتر رصدته “وطن“، إنه يعتقد أنه في حالة جيدة وذلك بعد اكتشاف إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا.

 

وأضاف ترامب: “أعتقد أنني بحالة جيدة جدا لكننا سنتأكد من أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح. السيدة الأولى بحالة جيدة جدا”.

 

يشار إلى أن مسؤولا بالبيت الأبيض أعلن اليوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم ينقل السلطة إلى نائبه مايك بنس، وسيباشر مهامه من  المستشفى العسكري.

 

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي مكيناني، إن الرئيس الأمريكي. دونالد ترامب سينقل إلى مستشفى عسكري، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وأعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن ترامب، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد. سينتقل إلى مستشفى والتر ريد العسكري “لبضعة أيام” كإجراء احترازي.

 

وقالت ماكيناني في بيان: “الرئيس ترامب في حالة معنوية جيدة، ويعاني من أعراض خفيفة. ويعمل طوال اليوم “.

 

وصباح الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا. وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”. إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

 

ويبلغ ترامب من العمر (74 عامًا)، مما يجعله أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات خطيرة من الفيروس. وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة

 

ووفقاً للقانون الأمريكي، فإذا أصيب ترامب بمرض خطير، فإن هناك إجراءات دستورية من شأنها أن تسمح لنائب الرئيس مايك بنس بتولي السلطة مؤقتًا.

شاهد أيضا: “شاهد” ماذا رمى ترامب على أنصاره في مهرجان انتخابي قبل إعلان اصابته بفيروس كورونا!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More