بعد أن حلبهما كالبقرة تماماً.. ابن سلمان أبلغ والده بإصابة ترامب بـ كورونا فأسرع للدعاء له وقيام الليل من أجل سلامته

0

سارع الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، إلى التضرع بالدعاء لشفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد إصابته بفيروس كورونا، والذي يوفر الحماية المطلقة لهم من الملاحقة الخارجية والداخلية.

 

وبعث الملك سلمان، وولي عهده برقيتين منفصلتين للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد إصابته بفيروس كورونا، معبرين له عن أمنياتهم بشفائه عاجلاً من فيروس كورونا.

 

وقال الملك سلمان في برقيته: “علمنا بنبأ إصابة فخامتكم والسيدة حرمكم بفيروس كورونا المستجد، ونبعث لكم أطيب تمنياتنا بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل لفخامتكم وحرمكم من هذا العارض الصحي، وأن لا تروا أي مكروه”،

 

كما بعث الأمير محمد برقية مماثلة لترامب، قال فيها: “بلغني نبأ إصابة فخامتكم والسيدة حرمكم بفيروس كورونا المستجد، متمنيا الشفاء العاجل لفخامتكم وحرمكم، وأن تتمتعوا بدوام الصحة والعافية”.

 

الجدير ذكره، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصل إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري على متن طائرة هليكوبتر في وقت سابق اليوم الجمعة للعلاج من فيروس كورونا.

 

وأعلن ترامب، في وقت سابق من الجمعة، أنه وزوجته أصيبا بفيروس كورونا المستجد، بينما أكدت إدارته أنه يعاني من أعراض طفيفة ويواصل أداء عمله، وذلك في تطور يأتي قبل نحو شهر من الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم 3 نوفمبر.

 

ويوفر ترامب الحماية للنظام السعودي الحالي مقابل مليارات الدولارات التي يدفعها الملك سلمان ونجله لخزينة الولايات المتحدة، فيما يتباهى ترامب بأنه جعل من السعودية كالبقرة الحلوب التي تجلب له النقود وقتما شاء.

اقرأ أيضا: عميد سابق بالمخابرات القطرية يهاجم الملك سلمان: “كذاب .. وهكذا كسر بخاطر أمير الكويت عندما زاره في رمضان”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More