عبدالله النفيسي “يدعس” على “الذباب” ويوجه لهم الضربة القاضية بعدما أشاعوا ارتباطه بـ”الاخوان المسلمين”

0

خرج المفكر الكويتي، الدكتور عبدالله النفيسي ، عن طوره مهاجماً “الذباب الإلكتروني”، الذي يحاول تلفيق القصص ضده بغية تشويه صورته وصورة شرفاء الأمة كما قال، ملجماً في الوقت ذاته متابعاً حاول احراجه وربط علاقته بالإخوان المسلمين.

 

البداية كانت في تغريدة للمفكر الكويتي الشهير، رصدتها “وطن“. قال فيها: “مساكين (الذباب الإلكتروني) حسبهم تلفيق القصص الواحدة تلو الأخرى بغية تلويث وتشويه صورة شرفاء الأمة”.

 

وأضاف النفيسي: “مهما ولغوا في ذلك فشلوا وأحيط بهم. إنهم لفي شأن وَإنَّا لفي شأن . والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ( يوسف21)”.

 

ورد النفيسي على تغريدة خبيثة وجه فيها أحد المتابعين ويُدعى عبد الله سؤالاً للمفكر الكويتي. قائلاً: “دكتور عبدالله سؤال أتمنى تجيب عليه، هل أنت عضو في جماعة الاخوان؟”.

 

رد الدكتور النفيسي لم يتأخر كثيراً، وقال: “لا أنا لست عضواً في جماعة الاخوان ولكني أحبّهم وأؤيدهم وأظن أنهم ظُلِمُوا”.

 

ومجدداً عاد المغرد بالرد على جواب المفكر الكويتي عبدالله النفيسي، قائلاً: “يا دكتور عبدالله والله كنت احبهم و أؤيدهم وكنت اظن انهم مظلومين إلى ان اكتشفت انهم ظالمين ومخربين ويسعون لخراب الاوطان يا دكتور من يتآمر على وطنه فهو خائن يا دكتور من يسعى للخراب والدمار وانعدام الامان من اجل ان يصل إلى مآربه فلا خير فيه ولا في جماعته اسأل الله ان يهدينا ويهديك”.

 

فيما أصر الدكتور على تقديم نفس الرد على سؤاله الأول والإصرار على أنه ليس عضواً في جماعة الإخوان المسلمين وإنما يحبهم ويظن أنهم ظلموا.

 

الجدير ذكره، أن الكثير من حملات التشويه والاتهامات المضللة طالت المفكر الكويتي عبدالله النفيسي بسبب مواقفه من الإمارات والسعودية، وهجومه المتكرر على زعماء أبوظبي والرياض، حيث تطالب الإمارات بمحاكمته وإيداعه في السجن بتهمة “التطاول عليها”.

شاهد أيضا: “شاهد” هيا الشعيبي تُخرس الذباب السعودي – الإماراتي بعدما أغضبهم مدحها للأمير تميم

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More