“شاهد” هيا الشعيبي تُخرس الذباب السعودي – الإماراتي بعدما أغضبهم مدحها للأمير تميم

0

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الهجوم الذي شنه الذباب الإلكتروني السعودي والإماراتي والاتهامات التي طالتها بالإساءة لدول الخليج بعد إشادتها بمشاركة أمير قطر تميم بن حمد في جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح.

وقالت الشعيبي، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “أحب أشكر كل للي عزوني، والنميمة والكلام الزايد لا راح يودي ولا راح يجيب”، مستذكرةً محاسن ومميزات الدول الخليجية.

وأضافت الشعيبي: “نحن في فترة حداد، و والكلام الزايد انتم عارفين اصله، والخليج اهل وربع واخوان وحبايب، أبونا مات وما نبي إلا كلمة الله يرحمك يا يوبه اما النميمة والكلام ما اله داعي”.

وفي وقت سابق، تعرضت هيا الشعيبي إلى حملة شرسة من الذباب الإلكتروني السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اشادتها وشكرها أمير قطر لحضوره جنازة الشيخ صباح الأحمد.

ونشرت هيا الشعيبي صورتين عبر “انستجرام”، لأمير قطر تميم بن حمد. وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

وعلى مبدأ “اللي عراسه بطحة”، اعتبر السعوديون أن هيا الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز.

ودشنوا هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها – كعادتهم مع من يُخالف هواهم – بتكريمها أكثر من مرة في السعودية.

وبرريوا عدم حضور ملوك وأمراء الخليج للقيام بالواجب والمشاركة في جنازة أمير الإنسانية، بإجراءات فيروس كورونا.

وأثار اختفاء ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، والملك السعودي وولي عهده، عن مشهد العزاء واكتفائهم بالبرقيات الروتينية البروتوكولية للعزاء وإرسال ممثلين، جدلا بين المحللين والنشطاء.

واعتبر نشطاء أنّ موقف امير الكويت الراحل من الأزمة الخليجية وكشفه عن مخطط دول الحصار غزو قطر، احد الأسباب في عدم حضورهم الجنازة والعزاء شخصياً .

يشار إلى أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حضر شخصياً جنازة الأمير الراحل صباح الأحمد ورصدت الكاميرات تاثره الشديد على رحيل الأمير الذي كانت تربطه به علاقة مميزة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More