“شاهد” ماذا رمى ترامب على أنصاره في مهرجان انتخابي قبل إعلان اصابته بفيروس كورونا!

1

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يرمى قبعة لمناصريه في مهرجان انتخابي في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وذلك قبل يوم من اصابته بفيروس كورونا.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر ترامب يرمي قبعة على حشد من الجماهير في مدينة دولوث بالولاية، الأمر الذي يرفع احتمالية نقله للفيروس لمناصريه في المهرجان الانتخابي ومساهمته في تفشي الفيروس.

وأعلن ترامب، اليوم الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب زوجته ميلانا، مؤكداً أنه خضع للحجر المنزلي وسيمارس مهامه خلال تواجده في البيت الأبيض، فيما خالط ترامب مؤخراً الكثيرين خلال مهرجاناته الانتخابية أبرزهم مستشاره الخاص جاريد كوشنير وزوجته إيفانكا ترامب وأبنائهما الثلاثة.

وأكد ترامب عبر “فوكس نيوز” أن نتائج اختبار كوفيد-19 لمستشارته المقربة هوب هيكس جاءت إيجابية، وقال “أجريت لتوي اختبارا، سنرى. من يدري؟”.

وأضاف متحدثا عن هيكس: “تعمل بجهد. غالبا ما تضع قناعا لكن نتيجة اختبارها جاءت إيجابية”، مشيرا إلى أنه يقضي “وقتا طويلا مع هوب تماما مثل السيدة الأولى”.

وكانت هيكس على متن طائرة الرئاسة “إير فورس” وان مع الرئيس الأميركي عندما سافر إلى كليفلاند في أوهايو الثلاثاء للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، كما سافرت معه الأربعاء عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.

الجدير ذكره، أن ترامب أصدر قراراً يقضي بإلغاء مهرجان انتخابي له وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيؤثر على إمكانية عقده للمهرجانات الانتخابية خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. شاهد على العصر يقول

    بعد اعلان شفاء ترامب و زوجه تكون حقبة هذا الفيروس انتهت وعودة الحياة العادية للعالم تدريجيا وبصورة متفاوة بين الدول والقارات.

    ونامل ان تكون سنة 2021 سنة خير وسلام لكل شعوب الارض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More