حادثة صادمة .. فضيحة لنائب كويتي اختلف مع فتاتين على دعاية انتخابية فتمّ هتك عرضهن!

0

أدت زيارة للاتفاق على إجراء دعاية انتخابية لأحد نواب مجلس الأمة الكويتي، إلى تقديم فتاتين بلاغاً رسمياً ضد النائب، اتهمتاه بضربهنّ ومحاولة هتك عرضهن، بعد شجار وقع بينهما في شاليه تابع للنائب.

وتقدمت الفتاتان بشكوى لأحد المخافر التابعة لمحافظة العاصمة بعد تعرضهما للضرب من قبل أحد النواب في شاليه بعد اختلافه معهما على تفاصيل إجراء دعاية انتخابية، مؤكدتين أنه عرض عليهما رشوة للسكوت وتدارك الفضيحة.

وفي السياق، نقلت صحيفة “الرأي” عن مصدر أمني كويتي قوله، إنه وخلال زيارة الفتاتين لأحد النواب في أحد الشاليهات، للاتفاق معه على إجراء دعاية انتخابية له، اختلفتا معه على تفاصيل الاتفاق، وتفاجأتا به وبشخصين آخرين كانا حاضرين معه لا يعرفان سوى الاسم الأول لكل منهما (أحدهما نسيبه)، يعتدون عليهما بالضرب.

وأوضح المصدر، أن الفتاتين اللتين أحضرتا معهما تقريراً طبياً يفيد بتعرضهما لكدمات وسحجات، قالتا لرجال الأمن إن النائب ومن معه، وبعدما أقدموا على ضربهما وهتك عرضهما، عرضوا عليهما رشوة لحل الخلاف ودياً.

وأضاف المصدر: “بناء على أقوالهما تم تسجيل 3 قضايا تحت مسمى اعتداء بالضرب وهتك عرض ورشوة، وجار استدعاء النائب والمتهمين الآخرين للاستماع إلى إفاداتهم في ما نُسب إليهم من اتهامات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More