“بابا الشيخ صباح مات” .. “شاهد” أطفال يبكون بحرقة وفاة الشيخ صباح الأحمد ويثيرون حزناً

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر أطفالاً يبكون بحرقة على رحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد ما أثار حزن المتابعين .

وأظهرت المقاطع، رصدتها “وطن“، عدداً من الأطفال وهم يبكون الأمير الراحل والذي لقب بأمير الإنسانية نظراً لمواقفه المحفورة في قلوب الكويتيين والوافدين والعرب. حيث عبر الأطفال عن حزنهم لفقدانهم الأمير .

وأظهر مقطع فيديو بكاء طفلة أردنية وحزنها على وفاة الأمير الصباح، معبرة عن حزنها الشديد لعدم رؤيته مجدداً. وقالت لوالدها: “بابا الشيخ صباح مات”.

وفي فيديو آخر، ظهر طفل وهو يبكي الأمير صباح ويقول لوالده أن الشيخ صباح توفي. وأنه حزين جداً على وفاته ويدعو له بالرحمة.

وفي السياق، أظهر فيديو بكاء شديد لطفلة كويتية تطالب برؤية الأمير الراحل الشيخ صباح، وتطالب الجميع بالدعاء له بالرحمة.

ورحل أمير الكويت عن عالمنا الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة خلال تلقيه العلاج، فيما تم دفن جثمانه يوم الأربعاء بالكويت بحضور رسمي وشعبي. كما وشارك أمير قطر الشيخ تميم بن حمد على رأس وفد رفيع بمراسم الدفن.

وتسلّم الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قيادة البلاد، وأدى اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة الكويتي، وذلك وفق المادة 60 من الدستور الكويتي.

شاهد أيضا: “سقط المصور من عن الطاولة”.. “شاهد” ماذا حصل خلال مراسم دفن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وأثار موجة غضب واسعة!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More